الإثنين 08 أغسطس 2022 - 11:27:45 م

"دبي كوميرسيتي" تستعرض محفظتها لخدمات تأسيس ودعم الأعمال


دبي في 18 فبراير/ وام / استعرضت "دبي كوميرسيتي" - أول منطقة حرة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.. محفظة الخدمات المتكاملة والمتنوعة التي توفرها لشركات الأغذية والمشروبات الإقليمية والعالمية والتي من شأنها توفير أقصى درجات الدعم لهذه الشركات التي تطمح لتوسيع عملياتها عبر التجارة الإلكترونية.

وتوفر "دبي كوميرسيتي" منظومة متكاملة للتجارة الإلكترونية والتي تجمع بين خدمات تأسيس الأعمال والاستشارات الاستراتيجية والفنية المتخصصة بهذا المجال والحوافز الاستثمارية والضريبية والجمركية وحلول التخزين التي تلبي احتياجات شركات الأغذية وخدمات الميل الأخير وبين الشركات والموردين الذين يوفرون خدمات متنوعة ذات صلة بقطاع التجارة الإلكترونية فضلاً عن بيئة حيوية تضم نخبة الشركات الإقليمية والعالمية العاملة بالقطاع الذي يشهد نمواً مضطردا على صعيد حجم العمليات والمتطلبات.

والتقى ممثلون من دبي كوميرسيتي على هامش فعاليات النسخة الـ26 من معرض الخليج للأغذية "جلفود 2022" والتي أقيمت في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري بوفد رسمي من غرفة التجارة البرازيلية حيث تعرف الوفد على منظومة التجارة الإلكترونية المتميزة على مستوى إمارة دبي والفرص يمكن للشركات البرازيلية الاستفادة منها ضمن القطاع على المستوى المحلي والإقليمي انطلاقاً من المنطقة الحرة الأولى والوحيدة المتخصصة في التجارة الإلكترونية.

يذكر أن "دبي كوميرسيتي" أطلقت مؤخرا حزمة تحفيزية جديدة تمنح المتعاملين من الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها مرونة عالية في الحصول على العرض الأنسب لمتطلباتها بما يشمل تأسيس الأعمال وتسجيل الشركات وحجز المساحات المكتبية والمستودعات والخدمات الاستشارية وغيرها.

وام/منيرة السميطي/عبدالناصر منعم