الإثنين 08 أغسطس 2022 - 5:27:28 م

مطر اليبهوني : فريقنا يطمح لمواصلة الإنجازات في طواف الإمارات


أبوظبي في 18 فبراير/ وام / أكد سعادة مطر اليبهوني رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للدراجات الهوائية أن طواف الإمارات ليس سباقا عالميا فقط، بل هو حدث متكامل من كافة الجوانب، يروج لدولة الإمارات ويعرف العالم بكل أرجائه من صحاري وبوادي وجباله ومدن.

وقال " من يتابع الطواف سيكون موعوداً بمشاهد متنوعة قل أن يجدها في سباقات شبيهة لثراء بلادنا وتنوعها الجغرافي حيث تحظى بمكانة مرموقة تضعها في القمة حضاريا من حيث العمران والطرق وغير ذلك".

وأضاف " قيادتنا الرشيدة وفرت كل ما من شأنه أن يعلي اسم الوطن، ونحن فخورون بما تقدمه من دعم ورعاية واهتمام، وبالبنية التحتية المتينة التي تضاهي ما هو موجود في أفضل دول العالم إن لم تتفوق عليه، وشبابنا اكتسبوا خبرات تنظيمية كبيرة من خلال الكم الكبير من الفعاليات الرياضية العالمية التي استضافتها الإمارات".

وقال إن نجاح الحدث أكيد وما قام به مجلس أبوظبي الرياضي من تحضيرات واستعدادات راعت كل التفاصيل الدقيقة يجعلنا نوقن بأهمية النسخة الرابعة من الطواف وانعكاسها في منافسة سابقاتها في النجاح والتميز.

وأوضح اليبهوني أن آمال كبيرة معقودة على فريق الإمارات ممثل الوطن، خاصة أنه الفائز بالنسخة الماضية من طواف الإمارات وطواف فرنسا، في مواصلة التميز وتحقيق إنجاز جديد.

وأضاف " فريق الإمارات يستعد منذ فترة ليست بالقصيرة، والكل في حالة تجهيز مستمر للطواف، وهو مستعد حاليا لخوض التحدي، لدينا نخبة من الدراجين نعول عليهم كثيرا في أن يكونوا في القمة بنهاية المرحلة الأخيرة وأن يشكلوا حضورا قويا في جميع مراحل الطواف".

وام/أمين الدوبلي/عبدالناصر منعم