الإثنين 08 أغسطس 2022 - 11:12:44 م

فوز الرجاء على وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا


الجزائر في 18 فبراير / وام / حقق فريق الرجاء المغربي فوزا ثمينا علي مضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب 5 يوليو 1962 في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف الرجاء والمباراة الوحيد اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71 ليرتفع رصيد الرجاء إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد وفاق سطيف عند 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في ذات المجموعة .. فاز فريق امازولو الجنوب إفريقي على ضيفه حوريا الغيني بهدف نظيف سجله اللاعب اميجو ميميلا في الدقيقة 31 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب موزيس مابيدا.

ورفع فريق امازولو رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثالث بينما تذيل فريق حوريا المجموعة دون أي رصيد من النقاط.

ويواجه فريق امازولو في الجولة الثالثة ضيفه وفاق سطيف بينما يلعب حوريا مع مضيفه الرجاء يوم 25 فبراير الجاري.

وكان الأهلي المصري قد تعادل سلبيا مع نظيره الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما أيضا اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يحصد الأهلي النقطة الأولى له ليصبح في المركز الثاني فيما حصد الهلال النقطة الأولى له من مباراته الثانية ليصبح في المركز الثالث بينما يتصدر "صن داونز" جدول الترتيب برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الهلال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى.

- خلا -

وام/مصطفى بدر الدين