الإثنين 08 أغسطس 2022 - 5:36:56 م

انطلاق منافسات كأس رئيس الدولة للجولف بأبوظبي

  • انطلاق منافسات كأس رئيس الدولة للجولف بأبوظبي
  • انطلاق منافسات كأس رئيس الدولة للجولف بأبوظبي

أبوظبي في 19 فبراير/ وام / انطلقت صباح اليوم "السبت" منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، بمشاركة 105 لاعبين ولاعبات من الرجال والفتيات وجميع المراحل السنية والتي تقام تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، بملعب نادي أبوظبي للجولف في العاصمة أبوظبي.

افتتح معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الإمارات للجولف المنافسات التي انطلقت بفئتي الرجال والشباب والناشئين والفتيات وكبار السن، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المشاركين والقائمين على البطولة.

و تواصلت المباريات على مدار اليوم بمشاركة أكثر من 28 لاعبا ولاعبة من الصغار والمبتدئين ممن لا تتجاوز أعمارهم الـ12 سنة، وهم من ضمن مشروع البرنامج الوطني للصغار الذي أطلقه اتحاد اللعبة لتوسيع القاعدة ونشر اللعبة بين هذه الفئة السنية.

و انطلقت المنافسات بضربة البداية من اللاعب خالد يوسف بطل النسخة الماضية بحضور سعادة اللواء "م" عبد الله الهاشمي نائب رئيس الاتحاد، وعضوي الاتحاد خالد الشامسي وخلفان الكعبي.

من جانبه أكد اللواء "م" عبد الله الهاشمي الدعم الكبير الذي تحظى به أسرة اللعبة على مستوى الأجهزة الإدارية والفنية والتحكيمية واللاعبين، وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد والتي تأتي تنفيذا لاستراتيجيتنا في اتحاد اللعبة.

و أوضح أن الاتحاد لديه توجهات راسخة تنشد مستقبلا أفضل للعبة ولاعبيها تتمثل في نشر اللعبة وتوسيع قاعدتها ممارستها، والارتقاء بمستوى لاعبيها خدمة للمنتخبات الوطنية.

وام/وليد فاروق/عوض المختار/عاصم الخولي