الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 2:53:06 م

"أرادَ" تطلق مجمع "نسق" في مشروع الجادة المتكامل


الشارقة في 21 فبراير / وام / أطلقت "أرادَ" - المتخصصة في التطوير العقاري - حي "نَسَق" وهو مجمّع سكني من ثلاثة مباني فاخرة يمتاز بموقعه الاستراتيجي ضمن المخطط الرئيسي لمجتمع الجادة المتكامل أكبر مشروع متعدد الاستعمالات في تاريخ الشارقة .

ومن المتوقع إنهاء العمل في المجمّع خلال الربع الثاني من عام 2024 حيث يمثل المرحلة التالية للتطوير ضمن واحد من أكثر المواقع الإنشائية نشاطاً على مستوى الإمارات والذي يتم فيه حالياً بناء 6,000 وحدة سكنية جديدة.

وتضم أبنية نَسَق الثلاثة في مجملها 384 وحدة سكنية تمتاز بتصاميمها المعمارية الأنيقة والمعاصرة كما توفر جميع المباني دخولاً مباشراً إلى بوليفارد رئيسي مع باقة من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي الراقية وحديقة طولية تضم مجموعة كبيرة من المرافق الرياضية الاستثنائية.

وقد تمت المباشرة اليوم ببيع البناية الأولى من نَسَق والتي تتألف من 112 وحدة سكنية تم تزويدها بالتقنيات القياسية للمنازل الذكية إضافة إلى الأجهزة المنزلية الأساسية كما تمتاز منازل نَسَق بموقعها الاستراتيجي ضمن المخطط الرئيسي للجادة حيث لا تبعد سوى دقائق قليلة سيراً على الأقدام عن مجمّع مدار وجهة الترفيه العصرية العائلية بالجادة ومتحف نسيج دستركت ومدرسة سابيس الدوليّة – الجادة ومجمّع الأعمال.

وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي في "أرادَ" : لا نزال نشهد طلباً متنامياً على المنازل في الجادة ونتوقع أن تحظى وحدات نَسَق بأصداءٍ إيجابية كبيرة لدى المستثمرين والمشترين حيث استهلت الجادة عامها الحالي على وتيرة نشطة وأرست خلال يناير عقداً إنشائياً بقيمة 322 مليون درهم لتشييد ثمانية مباني تضم في مجملها قرابة 1,000 وحدة سكنية ويصل عدد المنازل التي يتم بناؤها حالياً في الجادة إلى 6,000 مما يجعل منها إحدى أكبر المواقع الإنشائية وأكثرها نشاطاً على مستوى المنطقة.

وفي سياق متصل تتزايد وتيرة تسليم المنازل في الجادة على نحو متسارع حيث تم إكمال 1,200 وحدة خلال عام 2021 ويتوقع خلال العام الحالي تسليم 30 بناية على الأقل وتجمّع واحد للفلل إضافة إلى المرحلة النهائية من مدرسة سابيس الدوليّة - الجادة.

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين