الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 3:26:30 م

"دبي للسلع المتعددة" يفتتح مكتبا تمثيليا لبورصة إسرائيل للماس في دبي

  • "دبي للسلع المتعددة" يفتتح مكتبا تمثيليا لبورصة إسرائيل للماس في دبي
  • "دبي للسلع المتعددة" يفتتح مكتبا تمثيليا لبورصة إسرائيل للماس في دبي
  • "دبي للسلع المتعددة" يفتتح مكتبا تمثيليا لبورصة إسرائيل للماس في دبي

دبي 23 فبراير /وام/افتتح مركز دبي للسلع المتعددة السلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع اليوم مكتبا تمثيليا لبورصة إسرائيل للماس داخل برج الماس في بورصة دبي للماس .

وحضر الافتتاح ممثلون من مركز دبي للسلع المتعددة والاتحاد العالمي لبورصات الماس وبورصة إسرائيل للماس والقنصلية الإسرائيلية في دبي من بينهم أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة وإيلان شتولمان القنصل الإسرائيلي في دبي بواز مولدوسكي رئيس بورصة إسرائيل للماس وعيران زيني مدير بورصة إسرائيل للماس ويورام دفاش رئيس الاتحاد العالمي لبورصات الماس.

وسيسهم افتتاح المكتب التمثيلي في زيادة سهولة ممارسة الأعمال التجارية لشركات الماس الإسرائيلية العاملة في الدولة أو التي تتطلع إلى تأسيس مركز لها في دبي.

ويأتي الافتتاح بعد يوم من إعلان مركز دبي للسلع المتعددة أن الإمارات تصدرت قائمة مراكز تجارة الماس الخام في العالم بالتزامن مع انعقاد مؤتمر دبي للماس 2022 حيث تم تداول 22.8 مليار دولار أمريكي من الماس الخام في عام 2021 وحضر المؤتمر أكثر من 550 من خبراء وقادة القطاع لمناقشة "مستقبل الماس".

وتشهد دبي هذا الأسبوع تجمعا لممثلي قطاع الماس لحضور فعاليات أسبوع دبي للماس والذي يتضمن أيضا افتتاح معرض دبي للمجوهرات والأحجار الكريمة والتكنولوجيا 2022 واجتماع رؤساء الاتحاد العالمي لبورصات الماس.

وام /منيس/

وام/منيرة السميطي/زكريا محيي الدين