الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 4:02:41 م

"سيدات أعمال الشارقة " يطلق "استشارات الإثنين" لتعزيز القدرات الريادية لمنتسباته


الشارقة في 24 فبراير / وام / أطلق " مجلس سيدات أعمال الشارقة " التابع لـ "نماء للارتقاء بالمرأة" مبادرة " استشارات الإثنين" بهدف إتاحة الفرصة أمام عضواته للاستفادة من آراء و إرشادات مجموعة من أبرز الخبراء ورواد الأعمال في قطاعات مختلفة تماشياً مع التزامه بتمكين سيدات الأعمال وتعريفهن بالاستراتيجيات العملية والأدوات اللازمة لتحقيق النجاح المهني.

وتستند المبادرة الجديدة إلى المنهج المتكامل والمستدام الذي يتبناه مجلس سيدات أعمال الشارقة لدعم سيدات الأعمال في مختلف مراحل مسيرتهن المهنية .

و تتيح المبادرة للعضوات إمكانيّة لقاء نخبة من قادة الأعمال خلال سلسلة من الجلسات الفردية تقام في الاثنين الأخير من كل شهر في مقر المجلس يحصلن فيها على جملة من الإرشادات والتوجيهات الشخصية التي تساعدهنّ على تحقيق تطلعاتهن وتنمية مشاريعهنّ إلى جانب فرصة طرح أسئلتهنّ المتخصصة على خبراء الأعمال.

وتستضيف أولى الجلسات التي تنطلق في 28 فبراير الجاري اثنين من أبرز قادة قطاع الأعمال وهما رائدة الأعمال بيجي لي ورائد الأعمال أكيليش بال للتحدث عن الاستراتيجيات الفاعلة لتعزيز الأعمال والتميّز في القيادة إلى جانب استعراض الحلول للتحديات الريادية وتقديم مجموعة من النصائح والإرشادات في مجالات تخصص كل منهما.

وام/بتول كشواني/عاصم الخولي