الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:32:27 م

سعيد حارب يهنىء الفائزين بطواف الإمارات


دبي في 25 فبراير/ وام/ هنأ سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، الفائزين في المرحلة السادسة من النسخة الرابعة من "طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية" مرحلة إكسبو دبي 2020.

وأكد أن الذين نجحوا في الحصول على نقاط التميز في هذه المرحلة، والتتويج على مسرح ميلينيوم، في قلب إكسبو دبي، هم الأكثر سعادة، لكننا نعتبر أن جميع المشاركين في الطواف فائزون، كونهم خاضوا سباقًا تاريخيًا، وتجربة تحدث مرة واحدة في العمر، حيث شاركوا في سباق انطلق من قلب إكسبو دبي 2020، الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وانتهوا في إكسبو دبي، الحدث العالمي الأكبر من نوعه في العالم، كما مروا بجوار العديد من المعالم السياحية والحضارية المميزة في دبي ومن بينها متحف المستقبل التحفة المعمارية والعلمية، التي تجسد رؤية القيادة الرشيدة، وإراداتها في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للوطن والعالم، وكذلك منطقة دبي هاربور، الميناء الأحدث في دبي، وغيرها من المناطق الرائعة.

وأكد حارب أن النجاح الكبير للسباق تحقق بفضل تعاون مؤسسات وطنية عديدة، عملت بروح الفريق الواحد، وهي إكسبو دبي 2020 ومجلس أبوظبي الرياضي ومجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع شرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، ومختلف الدوائر الأخرى، والمتطوعين.

و قال إن رياضة الدراجات الهوائية في دولة الإمارات تحتل مكانة مميزة وتحظى بدعم ورعاية القيادة الرشيدة، حيث تضم مدن الدولة المسارات والمضامير ذات المستوى العالمي، كما تستضيف سنويًا البطولات المحلية والدولية التنافسية والمجتمعية المختلفة، وفي الصدارة منها، طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية.

وقدم حارب الشكر إلى معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، المدير العام لإكسبو 2020 دبي، على حضورها وإعطائها شارة انطلاقة المرحلة، من قلب إكسبو، كما تقدم بالشكر إلى أحمد الخطيب الرئيس التنفيذي للتطوير والتسليم العقاري في إكسبو 2020 دبي، وباقي فرق العمل الذين وفروا جميع سبل النجاح للحدث.

وقال إن النسخة الرابعة من طواف الإمارات العالمي أكدت مجددًا النجاح الكبير والمكانة المرموقة لهذا الطواف وجهود فرق العمل في تنظيم السباق.

وام/أمين الدوبلي/زكريا محيي الدين