الجمعة 19 أغسطس 2022 - 3:15:45 ص

برعاية حمدان بن زايد .."أبوظبي للرياضات البحرية" ينظم الجولة الأولى من "أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد" مارس المقبل


أبوظبي في 27 فبراير / وام / برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، ينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية الجولة الأولى من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد خلال الفترة من 3 الى 6 مارس المقبل.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة كبيرة بين كافة المشاركين من الشباب ومحبي الصيد على مستوى الدولة.

وأعلن النادي عن فتح باب التسجيل للبطولة حيث سينطلق المشاركون في رحلة البحث عن الوزن الأكبر لسمك الكنعد في مختلف مياه الإمارات مع تطبيق كافة القوانين واللوائح التي تم وضعها من قبل اللجنة التحكيمية الخاصة بالبطولة.

وكانت بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد التي أقيمت الموسم الماضي قد حظيت بمشاركة كبيرة في مختلف جولاتها، ومن المتوقع وصول أعداد المسجلين لأرقام قياسية في الجولة الافتتاحية من الموسم.

ووجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على رعايته الكريمة ومتابعته لكافة الفعاليات والأنشطة التي تقام في مدن منطقة الظفرة، مؤكدا دعم الموروث البحري وكل ما من شأنه زيادة شعبية الرياضة البحرية في الإمارات.

وقال: "نفخر بدعم قيادتنا الرشيدة للرياضات البحرية وتوفير كل المقومات التي تضمن نجاح البطولة والوصول بها للمستويات الأعلى من النجاح والتفوق الفني".

ورحب أحمد ثاني باستمرار الموسم البحري وتنظيم البطولات المتنوعة للنادي بشكل أسبوعي، وبعودة بطولة الكنعد التي تعد من البطولات المفضلة لدى أوساط البحارة والنواخذة والشبان في الإمارات.

وأضاف: "نقبل الآن على مغامرة جديدة في استكشاف الأوزان الأعلى وناموس التحدي بين الأبطال، ونتوقع إقبالا كبيرا في التسجيل، والبطولة بدأت منذ لحظة فتح باب التسجيل واعتماد المشاركة".

واعلن النادي انه سيكون هناك اجتماع مع المتسابقين لاحقا قبل انطلاق البطولة لشرح كافة تفاصيل وقوانين الجولة وأهم اللوائح التي يجب اتباعها.

وام/أمين الدوبلي/رضا عبدالنور