الجمعة 19 أغسطس 2022 - 3:27:00 ص

ختام منافسات بطولة أكاديميات كرة القدم في الشارقة

  • ختام منافسات بطولة أكاديميات كرة القدم في الشارقة
  • ختام منافسات بطولة أكاديميات كرة القدم في الشارقة
  • ختام منافسات بطولة أكاديميات كرة القدم في الشارقة
  • ختام منافسات بطولة أكاديميات كرة القدم في الشارقة

الشارقة في 27 فبراير/ وام / اختتم مجلس الشارقة الرياضي أمس بمنتزه الشارقة الوطني منافسات بطولة أكاديميات كرة القدم الخاصة التي أقيمت لفئتى 13 و15 سنة بمشاركة 12 فريقا.

و فاز فريق الحريف ببطولة تحت 13 عاما وحل فريق انسبايرمي في المركز الثاني ثم فريق تايجر في المركز الثالث بينما فاز فريق انسبايرمي ببطولة تحت 15 عاما تلاه فريق فالكون بالمركز الثاني ثم ريتش تارجيت في المركز الثالث.

شهد الختام و تتويج الفائزين سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسعادة عبد الله بن سلطان عضو مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي ورئيس لجنة الإحتراف و نبيل محمد عاشور مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير، وإبراهيم سيف بن غافان رئيس اللجنة المنظمة و جاسم الدوخي عضو اللجنة المنظمة وأعضاء اللجنة .

و تم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالكؤوس والميداليات الذهبية و الفضية و البرونزية و بالنسبة للجوائز الخاصة لفئة فرق 13 سنة ، حصل مهدي العربي مدرب أكاديمية ياس على جائزة أفضل مدرب وأحمد ياسر من فريق انسبايرمي على جائزة أفضل لاعب فيما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى للاعب معاذ السيد من فريق الحريف .

و تقاسم الثنائي سلطان أحمد من فريق ريتش تارجيت وحكمت محمد من فريق انسبايرمي جائزة هداف البطولة برصيد "5" أهداف لكل منهما فيما فازت أكاديمية تايجر بجائزة أفضل أكاديمية .

و بالنسبة للجوائز الخاصة بفئة فرق 15 سنة حصل منصور محبوب مدرب أكاديمية فالكون على جائزة أفضل مدرب وأحمد شريف من فريق فالكون على جائزة أفضل لاعب ، فيما ذهبت جائزة أفضل حارس مرمى للاعب محمد إمام من فريق تايجر .

و توج محمد المازمي لاعب ريتش تارجيت بجائزة هداف البطولة برصيد "8" أهداف فيما فازت أكاديمية فالكون بجائزة أفضل أكاديمية .

وتم في حفل الختام تكريم إبراهيم سيف بن غافان رئيس اللجنة المنظمة و خالد الدوخي رئيس لجنة الحكام وجاسم الدوخي من اللجنة التنظيمية و أشرف محمد رئيس اللجنة الفنية ومحمد حجازي من اللجنة الإدارية .

و أثنى سعادة عيسى هلال على نجاح البطولة مشيدا بحماس اللاعبين و المستويات العالية للفرق و المنافسة القوية التي صنعت إثارة كبيرة و أفرزت مواهب صاعدة مميزة من الفئتين.

و أعرب نبيل محمد عاشور عن سعادته بنجاح البطولة وقوة المنافسة وهنأ الفائزين وقال إنها حققت الهدف منها بفرز عدد كبير من اللاعبين في المسابقتين و التعرف على الدور الذي تقوم به الأكاديميات الخاصة.

وام/علياء آل علي/عاصم الخولي