الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:02:41 ص

هجن الرئاسة تكسب ناموس الحول والزمول في مهرجان المرموم التراثي

  • هجن الرئاسة تكسب ناموس الحول والزمول في مهرجان المرموم التراثي
  • هجن الرئاسة تكسب ناموس الحول والزمول في مهرجان المرموم التراثي
  • هجن الرئاسة تكسب ناموس الحول والزمول في مهرجان المرموم التراثي
  • هجن الرئاسة تكسب ناموس الحول والزمول في مهرجان المرموم التراثي
  • هجن الرئاسة تكسب ناموس الحول والزمول في مهرجان المرموم التراثي

دبي في 27 فبراير/وام/ شهد ميدان المرموم صباح ومساء اليوم الظهور الأول لهجن أصحاب السمو الشيوخ في سن الحول والزمول ضمن مهرجان المرموم التراثي للهجن 2022 حيث أقيمت التحديات لمسافة ثمانية كيلومترات بواقع أربعة عشر شوطا صباحيا وإثنا عشر مسائيا.

و قاد المضمر علي جميل الوهيبي "هملولة" لهجن الرئاسة إلى قمة الحول في الشوط الرئيسي وذلك بعد ان قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 12:10:5 دقائق.

وحصد علي جميل الوهيبي الفوز الثاني تواليا من خلال تقديمه لـ "هملول" لهجن الرئاسة على قمة الزمول في الشوط الرئيسي الثاني بتوقيت وقدره 12:50:6 دقائق.

و واصل شعار هجن الرئاسة تألقه من خلال التحديات المسائية حيث تمكن المضمر محمد زيتون المهيري من الفوز بناموس الحول في الشوط الثالث وذلك بعد قيادته لـ/شاهين/ بزمن بلغ 12:11:7 دقائق.

و اف المضمر احمد مطر ماجد الخيلي النقطة الرابعة لشعار هجن الرئاسة وذلك بواسطة /الشاهينية/ التي تألقت في الشوط الرابع للحول وفازت بالناموس بتوقيت وقدره 12:13:4 دقائق.

و تالقت هجن العاصفة من خلال مشاركتها في التحديات الصباحية لسن الحول والزمول ضمن مهرجان المرموم التراثي وذلك بحصدها لناموس الشوط الرئيسي للحول عن طريق "الشاهينية" التي قادها غياث الهلالي إلى الصدارة بزمن وقدره 12:16:6 دقائق.

وبالمقابل كان المضمر سلطان محمد الوهيبي عند الموعد في ثاني الاشواط حيث نجح في قيادة /شاهين/ لهجن الرئاسة إلى قمة الزمول بتوقيت وقدره 12:42:1 دقائق.

وحسمت "شواهين" لهجن الرئاسة بقيادة المضمر محمد زيتون المهيري الشوط الثالث للحول بعد ان تمكنت من الظفر بصدارته مسجلة زمنا بلغ 12:18:6.

وأهدت "الشاهينية" لهجن العاصفة مضمرها غياث الهلالي ناموس الشوط الرابع للحول وذلك بعد وصولها إلى خط النهاية في توقيت وقدره 12:11:4 دقائق.

و يشهد مهرجان المرموم التراثي صباح ومساء غد تحديات سن الثنايا لهجن أبناء القبائل وتقام في الفترة الصباحية 14 شوطا منها ثمانية أشواط للإنتاج بينما ستشهد الفترة المسائية منافسة كبيرة بين الشعارات المختلفة لابناء القبائل على ست رموز وهي كأسي المغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم وو جوائزها 1.5 مليون درهم للثنايا البكار المفتوح والإنتاج وبندقيتان ومليون درهم للثنايا الجعدان المفتوح والانتاج وكأس المغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم و خصص مليون درهم للثنايا البكار المحليات وبندقية و800 الف درهم لليذاع الجعدان المحليات فيما يحصل الفائزون حتى المركز العاشر في جميع الاشواط على جوائز نقدية قيمة.

وام/مبارك خميس/عماد العلي