الأحد 14 أغسطس 2022 - 1:34:48 ص

غدا .. مواجهتان من العيار الثقيل في كأس دبي الذهبية للبولو


دبي في 28 فبراير / وام / تشهد كأس دبي الذهبية للبولو 2022 مباراتين مهمتين في الدور نصف النهائي، حيث تجمع الأولى عند الساعة الثانية والربع من بعد ظهر غد بين فريقي بنجاش وزيدان، فيما يلتقي في المواجهة الثانية عند الساعة الرابعة والنصف فريقي "ايه ام"، وغنتوت وذلك تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية .

وتأتي أهمية المباراتين كونهما تمثلان دفعة معنوية للفريقين الفائزين للتواجد على مسرح الختام في المباراة التي تسبق المباراة النهائية المرتقبة بين الفريقين المتنافسين على لقب كأس دبي الذهبية 2022.

وباستعراض تشكيل الفرق .. فإن فريق بنجاش دودسون وهوريل يضم كل من حيدر بنجاش، وفيدريكو فون بوتوبسكي، ونيكولاس كورتي مدينا، وبنيامين بانيلو، أما فريق زيدان فيضم كل من عمرو زيدان، وجونزالو فيراري، ومانويل بلازا وتوماس بانيلو جول.

وفي المواجهة الأخرى فان فريق "إيه إم" تقوده الشيخة عليا آل مكتوم ويضم معها بابلو أوركويزا، وبنيامين أوركويزا، واليخاندرو موزيو، بينما يضم يقود فريق غنتوت يوسف بن دسمال ويضم معه كل من كيان هول، وبابلو يورينتي، وماركوس أرايا.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر