الخميس 18 أغسطس 2022 - 6:23:54 م

مريم الزرعوني تحلق بذهبية "صيد الأسماك للسيدات "

  • مريم الزرعوني تحلق بذهبية "صيد الأسماك للسيدات "
  • مريم الزرعوني تحلق بذهبية "صيد الأسماك للسيدات "

أبوظبي في 28 فبراير / وام / أسدل الستار مساء أمس على الجولة الأولى من بطولة صيد الأسماك للسيدات والتي نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية في العاصمة أبوظبي بمشاركة كبيرة وصلت إلى 100 مشاركة.

وحصدت المركز الأول المتسابقة مريم الزرعوني على القارب رقم 24 بعد أن حصلت على الوزن الأكبر وهو 18,60 كجم، في حين حلت في المركز الثاني جوان ديلا بوزن 16,70 كجم، وحلت في المركز الثالث سهيلة المهيري بوزن 9,85 كجم.

وكانت المسابقة قد انطلقت في الصباح الباكر واستمرت لـ 6 ساعات كاملة حيث تم تقسيم المشاركات إلى مجموعات مختلفة في 23 قاربا ، انتشرت في موقع الحدث المحدد من قبل النادي، واستمرت المنافسة حتى الواحدة ظهرا.

وقام أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب بتكريم الفائزات بحضور اللجنة التنظيمية للمسابقة.. معبرا عن سعادته الكبيرة للمستوى الفني الذي ظهرت به البطولة، والمنافسة القوية التي دارت بين المشاركات طيلة فترة المسابقة.

وقال : "سعدنا اليوم بمتابعة المنافسة بين الفتيات والتحدي الذي ظهر طيلة فترة المسابقة، مثل هذه المسابقات مطلوبة من أجل تعزيز حضور المرأة في الرياضة البحرية، ومن الضروري تعزيزها بأفكار أفضل في المستقبل، وتطوير المنافسة في الجولات المقبلة، ووجه الشكر للجنة المنظمة على الدور الكبير الذي قامت به لإخراج الحدث بأبهى صورة".

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر