السبت 13 أغسطس 2022 - 3:40:58 م

ختام ناجح لدوري أبوظبي للبادل تنس بمشاركة 300 لاعب ولاعبة 

  • ختام ناجح لدوري أبوظبي للبادل تنس بمشاركة 300 لاعب ولاعبة 
  • ختام ناجح لدوري أبوظبي للبادل تنس بمشاركة 300 لاعب ولاعبة 

أبوظبي في 28 فبراير/ وام/ أختتمت يوم أمس " الأحد " منافسات دوري أبوظبي للبادل تنس الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي على ملاعب "أبوظبي بادل هب" في نادي أبوظبي للكريكت.

كانت المنافسات قد انطلقت في شهر نوفمبر الماضي بمشاركة مجتمعية كبيرة ومميزة وصلت إلى أكثر من 300 لاعب ولاعبة، في إطار سعي مجلس أبوظبي الرياضي المتواصل لتقديم المبادرات والأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تشجع عموم فئات المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل عام، ومواكبة تطور رياضة البادل تنس والإقبال المجتمعي الواسع الذي تشهده في الفترة الأخيرة.

وتوج سعادة طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبو ظبي الرياضي، الفائزين في مختلف الفئات.

فقد حقق فريق "فرانسيسكو وخافيير" بطولة الدوري للفئة A بعد فوزه على "روبيرتو وجاكوب" في المباراة النهائية بمجموعتين لواحدة وبواقع 6/2 3/6 3/6، فيما حل فريق "كارلوس وجورج" في المركز الثالث في الفئة نفسها.

وفي الفئة B حقق فريق "جوناثان وفليد" المركز الأول، وجاء ثانياً فريق "خافيير وأوريول"، أما المركز الثالث فكان من نصيب "غيربين وجيمس".

وفي منافسات الفئة C فاز بالمركز الأول فريق "أحمد وعمر"، وجاء فريق "منصور وحمد" ثانياً، وحل فريق "وائل وأحمد" ثالثاً.

وضمن منافسات السيدات حقق فريق "صفاء ومارتا" المركز الأول، وجاء فريق "ايما وفاليريا" في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء فريق نورة وجودي.

من جهته أعرب سعادة طلال الهاشمي عن سعادته بتحقيق دوري أبوظبي للبادل تنس أهدافه من خلال الإقبال المجتمعي الكبير الذي شهدته منافساته منذ انطلاقته في نوفمبر من العام الماضي وجذبه لأكثر من 300 لاعب ولاعبة، ما أتاح الفرصة لجميع فئات المجتمع لتسجيل مشاركتهم والتنافس بمختلف مستوياتهم وقدراتهم البدينة والفنية.

و أشار الهاشمي إلى أن دوري أبوظبي للبادل تنس ترجم الخطط الطموحة للمجلس في تحفيز أفراد المجتمع على ممارسة مختلف أنواع الرياضات، وجعل الرياضة بشكل عام نمطاً للحياة اليومية .

و قدم الشكر للشركاء والرعاة والمنظمين وإدارات الملاعب المستضيفة للمنافسات منذ انطلاقتها وهنأ الفرق التي حصلت على الجوائز العينية والمادية، وكذلك كل الفرق المشاركة في دوري أبوظبي للبادل تنس.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي