الثلاثاء 04 أكتوبر 2022 - 10:32:13 ص

مسؤولون كوريون يطلعون على آخر مستجدات القطاع الطبي في "دبي ديرما"


دبي في 28 فبراير / وام / اطلع مسؤولون كوريون على آخر مستجدات القطاع الطبي في مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما 2022" الذي يواصل فعاليات يومه الثاني في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار "نرسم مستقبل علم الجلدية والتجميل" .

وزار سعادة لي سيوك غو سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى الدولة وسعادة يو جيونغ يول المدير التنفيذي لوكالة ترويج التجارة والاستثمار الكورية وسعادة كوون سونمان رئيس المعهد الكوري لتطوير القطاع الصحي الأجنحة الممثلة للجمهورية الكورية في معرض " دبي ديرما "واطلعوا على ما قدمه هذا الحدث خلال اليومين الماضيين من فرص ستعزز الإستثمار الطبي والعلاقات المتبادلة بين الدولتين.

كما زار المعرض سعادة مون بيونج جون القنصل العام لجمهورية كوريا في دبي وتجول في الجناح الكوري و الأجنحة المشاركة من مختلف دول العالم.

واستضاف المعرض مشاركة بارزة من قبل الشركات الكورية والتي استعرضت أخر مستجدات القطاع وأفضل الأجهزة المستخدمة علاجات الجلد والعلاج بالليزر.

واستقطب معرض" دبي ديرما " هذا العام أكثر من 400 شركة عارضة قدمت أكثر من 1200  تقنية مبتكرة في مجال علم الجلدية والتجميل .. فيما منح المعرض الفرصة للمشاركين لعرض أخر الإبتكارات الطبية وخاصة والعلاج الليزر خاصة المستخدمة لإزالة التجاعيد وعلاج المشاكل الجلدية مثل النمش وآثار حب الشباب.

كما سلط المعرض الضوء على الإنجازات العالمية الكبرى التي شهدها قطاع الجلدية  والليزر خلال العقدين الماضيين والتقدم الكبير في تبني تقنيات حديثة لتنظير وتصوير الجلد والليزر والتجميل.

وشهد اليوم الثاني من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما 2022" توقيع بروتوكول تعاون علمي بين الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل ومؤتمر "الأقصر ديرما" في جمهورية مصر العربية ومؤتمر ومعرض "دبي ديرما" بهدف تعزبز سبل التعاون في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر وتنظيم دورات ووش عمل تستهدف تطوير قطاع الجلدية والليزر.

وناقش اليوم الثاني من المؤتمر عدداً من المواضيع المتعلقة بتخصص الجلدية مثل طب الجلدية السريري والمواد القابلة للحقن وآخر التطورات في العلاج  الترميمي .. كما تم عقد عدد من ورش العمل التي ركزت على نحت الجسم التقشير الجلدي.

ومن المتوقع أن يستقطب "دبي ديرما" خلال أيامه الثلاثة أكثر من 20 ألف مشارك وزائر من داخل الدولة ومن كافة أنحاء العالم .

وام / حلة

وام/حليمة الشامسي/زكريا محيي الدين