الثلاثاء 09 أغسطس 2022 - 12:09:33 ص

"الشارقة للألعاب الرياضية" يحلق بالمركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة لـ "كاتا" الكاراتيه

  • "الشارقة للألعاب الرياضية" يحلق بالمركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة لـ "كاتا" الكاراتيه
  • "الشارقة للألعاب الرياضية" يحلق بالمركز الأول في بطولة الإمارات المفتوحة لـ "كاتا" الكاراتيه

الشارقة في الأول من مارس / وام/ حقق نادي الشارقة للألعاب الرياضية 5 ميداليات ملونة بواقع ذهبية وفضية و3 برونزيات، تصدر بها منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للكاراتيه فئة الكاتا الفردي، التي أقيمت بصالة نادي الشارقة بمنطقة الحزانة بمشاركة 35 لاعبا ولاعبة من 7 أندية ومراكز.

وحل نادي الذيد ثانيا بعد حصوله على ذهبية وبرونزية، وفي المركز الثالث جاء كل من نادي الشارقة لرياضة المرأة، ومركز دراجون سبورتس بحصول كل منهما على ميدالية ذهبية.

حضر المنافسات وتتويج اللاعبين سعادة اللواء/ م/ ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد حميد شامس، وإبراهيم النعيمي، وعبدالله البادي، كما حضر الخبير هشام سري مدير فني الاتحاد، والحكم الدولي جابر الزعابي نائب رئيس لجنة الحكام.

وحل نادي شباب الأهلي في المركز الرابع بحصوله على ميداليتين إحداهما فضية والثانية برونزية، وتلاه في المركز الخامس نادي اتحاد كلباء برصيد ميدالية فضية، بينما جاء في المركز السادس فريق الشارقة للدفاع عن النفس برصيد 3 ميداليات برونزية.

جاءت المنافسات قوية ومثيرة، في ظل تقارب المستوى بين اللاعبين في مختلف الفئات، وأشرفت اللجنة المنظمة للبطولة على تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة، حيث التزم الجميع بالتدابير الوقائية وفي البروتوكول الصحي المتبع للامن والسلامة والمعتمد من الجهات المختصة.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر