السبت 13 أغسطس 2022 - 5:05:29 م

 شرطة أبوظبي تتألق في بطولة "الرجل الحديدي" بمسقط


مسقط في أول مارس/وام/ حصلت شرطة أبوظبي على المراكز الأولى في بطولة الرجل الحديدي /أيرون مان 70.3/ والتي أقيمت في 25 فبراير 2022 بمدينة مسقط في سلطنة عمان الشقيقة .

واشتمل السباق على السباحة لمسافة 1.9 كيلومتر و الدراجات الهوائية لمسافة 90.1 كليومترً والجري لمسافة 21.1 كيلومترً وشهدت منافسات قوية بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات .

وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية، اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بمنظومة الرياضة ورفد الحركة الرياضية بمقومات النجاح من خلال تشجيع وتحفيز المنتسبين على ممارستها والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية وتكريم الفائزين والفائزات فيها حاثًا المشاركين على مواصلة التميز الرياضي لتحقيق المزيد من الانجازات في البطولات الرياضية المقبلة.

وحققت شرطة أبوظبي المركز الأول في الفرق تتابع فئة الرجال خلال مشاركتها بثلاثة لاعبين هم: محمد الحوسني في السباحة وجابر المنصوري في الدراجات الهوائية و سلطان الظنحاني في الجري وحصل اللاعب سالم جمال على المركز الثاني للفئة العمرية 18-24 وفاز اللاعب علي الكعبي بالمركز الثالث للفئة العمرية 25-29 وتأهل خمسة لاعبين من شرطة أبوظبي لبطولة العالم في أمريكا هم: عبدالله اللقيطي وساري الحمادي وفيصل الشحي وسالم جمال وعلي الكعبي.

وام/زكريا محيي الدين