السبت 13 أغسطس 2022 - 5:07:09 م

تجهيزات لليلة استثنائية في "الميدان" ترقبا لتتويج بطل "فزاع لليولة"

  • تجهيزات لليلة استثنائية في "الميدان" ترقبا لتتويج بطل "فزاع لليولة"
  • تجهيزات لليلة استثنائية في "الميدان" ترقبا لتتويج بطل "فزاع لليولة"
  • تجهيزات لليلة استثنائية في "الميدان" ترقبا لتتويج بطل "فزاع لليولة"
  • تجهيزات لليلة استثنائية في "الميدان" ترقبا لتتويج بطل "فزاع لليولة"

دبي في الأول من مارس / وام / أكمل مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، التجهيزات من أجل ليلة استثنائية يوم الجمعة المقبل في المرموم، للحلقة الـ 12 والأخيرة من منافسات النسخة الـ 22 لبطولة فزاع لليولة والنسخة الـ 17 من برنامج الميدان، والتي سيتحدد فيها هوية البطل الذي سيتوج بكأس فزاع الذهبي، حيث يتنافس فياض العامري وعوض العامري في المواجهة النهائية.

وقام مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بإعداد ترتيبات لتقديم الحلقة الختامية بأبهى حلة، وذلك على غرار السنوات الماضية التي يسعى المركز فيها لجعل هذه الحلقة خاصة ومميزة، وهي التي تكون مدتها 90 دقيقة بشكل استثنائي عن بقية حلقات الموسم التي تبلغ فيها مدة الحلقة 60 دقيقة فقط، وسيتم بثها عبر شاشة قنوات سما دبي، ومن خلال أثير إذاعة الأولى 107.4 إف إم.

وكشف المركز، عن مشاركة الفنانة أحلام الشامسي، والفنان عيضة المنهالي، والشاعر سيف السعدي، كضيوف فوق العادة في الليلة التي تشهد إسدال الستار على موسم جاء حافلاً ومثيراً على كافة المقاييس للظفر بكأس "المراجل".

وأكدت نتالي أواديسيان، مدير إدارة الإذاعات والإعلام والاتصال المؤسسي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، أن الموسم الحالي جاء فريداً وأكثر تنوعاً وشمولية بالمسابقات عن أي من المواسم السابقة، بما جعله أكثر قوة ومنافسة مفتوحة ستزيد من الترقب والتشويق لمعرفة هوية البطل، وذلك من خلال إضافة المزيد من المنافسات الحية في قلب الحدث مثل الرماية وسباق الهجن وعد القصيد، إلى جانب منافسات السباحة في مجمع حمدان الرياضي وسباق الخيل، مع تواجد اليولة بوصفها المحور الأساسي لهذه البطولة التي انطلقت منها.

وقالت : سعينا أن يتمتع بطل الميدان بمهارة متكاملة تعزز من جهود غرس وتناقل الإرث الشعبي بين الأجيال، وأن يتسلح المشاركون جميعاً بهذه المهارات التي من شأنها أن تساعدهم على الصعيد الحياتي أيضاً.

وتشهد الحلقة الأخيرة مواجهة بين فياض العامري وعوض العامري، اللذين نجحا بالتأهل إلى نهائي الموسم الحالي، بعدما حققا أعلى الدرجات في المنافسات وصولاً إلى هذه المحطة الختامية.

وام/آمال عبيدي/مصطفى بدر الدين