السبت 02 يوليو 2022 - 12:30:41 ص

نادي شرطة دبي بطل دوري كرة القدم الشاطئية موسم 2021 -2022

  • نادي شرطة دبي بطل دوري كرة القدم الشاطئية موسم 2021 -2022
  • نادي شرطة دبي بطل دوري كرة القدم الشاطئية موسم 2021 -2022
  • نادي شرطة دبي بطل دوري كرة القدم الشاطئية موسم 2021 -2022

دبي في 13 مارس / وام / حسم فريق نادي شرطة دبي درع مسابقة دوري الإمارات لكرة القدم الشاطئية للموسم الرياضي 2021-2022، لمصلحته بعد تصدره جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، رغم خسارته أمام نادي دبا الحصن بستة أهداف مقابل أربعة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على الملعب الرملي في مقر اتحاد الكرة بدبي، ضمن مباريات الأسبوع الأخير لدوري الكرة الشاطئية.

وحصد نادي شباب الأهلي لقب وصافة الدوري برصيد 31 نقطة بعد تغلبه على فريق بلدية دبي بسبعة أهداف دون مقابل.

وعقب المباراة توج محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم فريق نادي شرطة دبي بدرع المسابقة والميداليات الذهبية، بحضور راشد عامر البدواوي مدير إدارة المنتخبات، ومحمد علي سرور رئيس قسم المسابقات، وإبراهيم المنصوري نائب رئيس لجنة الكرة الشاطئية باتحاد الكرة، والمقدم عبدالباسط علي مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، والنقيب عبدالعزيز الشامسي رئيس قسم الأنشطة الخارجية بإدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي.

وهنأ علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية إدارة وجماهير نادي شرطة دبي لحصوله على لقب الدوري, كما قدم التهنئة لشباب الأهلي على لقب وصافة دوري الشاطئية, مشيداً في الوقت نفسه بالأداء الجيد للاعبي الفرق المشاركة في دوري الشاطئية, مثمنا جهود الجميع في إنجاح المسابقة وتطورها.

وأشار البدواوي إلى أن نجاح تنظيم مسابقة الدوري والأجواء التنافسية التي شهدتها نتاج للدعم المستمر من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وحرص المجلس على تطوير الكرة الشاطئية تجسيدا لاستراتيجية الاتحاد ورؤية 2038، التي تستهدف توسيع قاعدة ممارسي اللعبة من خلال المسابقات المحلية، ورصد اللاعبين المميزين وضمهم لصفوف منتخبنا الوطني.

فيما أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن منافسات دوري كرة القدم الشاطئية التي اختتمت اليوم وبنجاح باهر دليل على وجود طاقات إبداعية تنظر إلى المستقبل بتفاؤل.

وقال : " تمكنا بعون الله ودعم قيادتنا الرشيدة من التغلب على التحديات التي واجهت النشاط الرياضي في العالم بسبب جائحة كورونا".

مثنياً على الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المختصة في الدولة، مشيراً إلى أن وعي المجتمع الرياضي الإماراتي أسهم بنجاح جميع الفعاليات الرياضية.

وأشاد بن هزام بتعاون مجالس إدارات الأندية والفرق ودعمها للكرة الشاطئية التي تحظى منافساتها بشعبية كبيرة، كما ثمن التزام المشاركين ببروتوكول عمليات المباريات طوال منافسات الدوري، مما ساعد في وصول المسابقة لمحطة التتويج وتحقيق الأهداف المرجوة.

وام/وليد فاروق/أحمد البوتلي