الأربعاء 06 يوليو 2022 - 10:50:57 م

" الإمارات للدراجات" يتوج بلقب تورينو أدرياتيكو للعام الثاني على التوالي


روما في 14 مارس / وام / فاز تادي بوجاتشار من فريق الإمارات بلقب التصنيف العام لسباق تورينو - أدرياتيكو للعام الثاني على التوالي، وذلك بفضل أدائه القوي في المرحلة السادسة من السباق.

وكانت المرحلة الأخيرة قد شهدت منافسة حماسية بين الدراجين المتخصصين بسباقات السرعة، بمن فيهم تادي بوجاتشار الذي تصدر مراكز التصنيف العام، ومنافسه فيل باوهاوس /البحرين-فيكتوريوس/ الذي حلّ أولاً في سباق مرحلة سان بينيديتو ديل ترونتو.

وقال بوجاتشار : "سعيد لأنني تمكنت من إحراز الفوز في مرحلتين من السباق، ويسرني أن أعتلي منصة تتويج التصنيف العام للمرة الثانية في سباق تيرينو-أدرياتيكو. سأحاول الاستمتاع بقسط من الراحة لبضعة أيام، قبل أن أتوجه للمشاركة في سباق ميلان-سان ريمو الذي يمثل التحدي المقبل لي وللفريق".

وعلى صعيد آخر، تمكن جواو ألميدا من فريق الإمارات من تأمين فوزه بالقميص الأبيض لأفضل دراج شاب في السباق، كما تمكن فريق الإمارات من تصدُّر تصنيف الفرق بفضل أسبوع من الأداء القوي للتشكيلة الإماراتية.

وقال جواو ألميدا: "كان السباق الأخير قصيراً وشاقاً في آن، حيث واجهنا تضاريس وعرة وهطولات مطرية غزيرة، ولاسيما مع وصولنا إلى المنحدر النهائي حيث قررت الانطلاق بوتيرة ثابتة لأتجنب المخاطرة. قدمت مع الفريق أداء قوياً طوال الأسبوع، وبذلنا قصارى جهودنا حتى نهاية السباق، ما مكنني من إحراز الفوز في إحدى مراحل السباق، فضلاً عن الفوز بالقميص الأبيض، لذا فإنني سعيد جداً بهذه النتائج".

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر