السبت 02 يوليو 2022 - 12:14:02 ص

نجاح لافت لبطولة الإمارات للدراجات المائية في أبوظبي

  • نجاح لافت لبطولة الإمارات للدراجات المائية في أبوظبي
  • نجاح لافت لبطولة الإمارات للدراجات المائية في أبوظبي
  • نجاح لافت لبطولة الإمارات للدراجات المائية في أبوظبي

أبوظبي في 14 مارس/ وام/ شهدت الجولة الثانية من بطولة الإمارات للدراجات المائية التي اختتمت فعالياتها أمس في أبوظبي نجاحا لافتا للفئات الـ 12 المشاركة التي خاضت المنافسات بمشاركة 75 متسابق من مختلف الفئات.

وانطلق الحدث من نادي أبو ظبي للرياضات البحرية بداية من التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا، حيث تم تكريم الفائزين.

وانقسمت المنافسات على مرحلتين، تم تخصيص المرحلة الأولى لفئة "واقف جي بي 1" وجاء الفرنسي رافييل مورين بالمركز الأول، وحل بالمركز الثاني عمر عبد الله راشد، فيما حل بالمركز الثالث سلمان العوضي.

وفي فئة "جالس جي بي 3" حلق عبد الله الحمادي بالمركز الأول، وجاء خالد الزرعوني في المركز الثاني، وحل خليفة المرزوقي في المركز الثالث.

وضمن فئة "واقف جي بي 2" حقق عبد الله الحمادي المركز الأول، وأحمد عيسى الحمادي المركز الثاني، والبريطاني فلاديمير ايفانوف المركز الثالث.

وفي فئة جالس " جي بي 2" جاء بالمركز الأول سلمان العوضي، وحل ثانيا عامر حوير، وبالمركز الثالث جاء الكويتي يوسف الجريسي.

وضمن فئة " جالس جي بي 4" حقق الكويتي أحمد الخضاري المركز الأول، وذهب المركز الثاني إلى أحمد الطاير وحل في المركز الثالث سعود الخوري.

وبالنسبة لفئة كبار المتسابقين فقد حقق المركز الأول حريز المر بن حريز وحل ثانيا سعود النعيمي وجاء في المركز الثالث محمد محسن علي.

كما جاءت أقوى فئات السباق " فئة جالس محترفين جي بي 1" وحقق فيها المركز الأول كي كازا استافان من المجر وحل بالمركز الثاني راشد الدواس من الكويت وجاء في المركز الثالث يوسف عبد الرزاق من الكويت.

وفي "فئة الحركات الاستعراضية" حقق راشد الملا المركز الأول، وجاء محمد الهاملي ثانيا وياسين فضلي ثالثا.

وضمن المرحلة الثانية والتي خصصت لفئات الناشئين جاءت كالتالي: "الناشئين 3.1 " جاء بالمركز الأول الكويتي يوسف رمضان وجاء ثانيا سالم طاهر، وثالثا السويدي كير ايفانوف.

وفي فئة الناشئين 3.2 جاء بالمركز الأول علي آل علي، وحل ثانيا القطري سلطان الشرشيني، بينما جاء ثالثا سيف الشحي.

وضمن الفئة الثالثة للناشئين 3.3 جاء بالمركز الأول سعود العوضي، وحل ثانيا راشد سالم، وثالثا الكويتي فارس رمضان.

من جانبه وجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي على دعمه لبطولات النادي المختلفة.

وأكد أن الحضور اللافت من الأبطال من مختلف دول العالم، والدول الخليجية يؤكد القيمة الكبيرة للبطولة، ويسهم في تحقيقها لمزيد من النجاحات.

وام/أحمد مصطفى/عماد العلي