السبت 02 يوليو 2022 - 11:31:48 م

"الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس " يكرم الفائزين بمسابقة الابتكار

  • "الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس " يكرم الفائزين بمسابقة الابتكار
  • "الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس " يكرم الفائزين بمسابقة الابتكار

الشارقة في 17 مارس / وام / كرم سعادة أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس مساء امس الفائزين في مسابقة الابتكار التي نظمها النادي خلال شهر الابتكار فبراير الماضي وذلك بفرع النادي في الصناعية 18 بحضور نائب رئيس مجلس الادارة احمد سعيد الجروان واعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذي بالانابة عمر بوخلف .

وأثنى رئيس النادي على جهود الفائزين و أفكارهم الابتكارية ما يساهم بتأسيس بنك افكار ابداعية تضاف الى افكار لجنة التخطيط الاستراتيجي وبما يدعم ويساهم بتحقيق رؤية النادي المستقبلية وفقا لرؤية وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق في كافة المجالات .

وقال العويس هدفنا من تنظيم هذه المسابقات دعم تطلعات منتسبي النادي وأسرهم على المساهمة في النقلة النوعية للنادي وللتعرف عن قرب على افكارهم والتي تمهد لنجاحات افضل ومقدما الشكر لادارة التواصل الحكومي والاعلام لتنظيمها المسابقة وادارة التخطيط الاستراتيجي وادارة التدريب الرياضي على انجاح المسابقة وكامل فعاليات شهر الابتكار.

ونال التكريم كل من الفائزين وهم : عن فئة اللاعبين لاعبة الكاراتيه صوفيا أبو الكلام ولاعبة التايكواندو زينب معاوية بينما فاز عن فئة أولياء الامور- المجتمع خضير خفياني ومنسق شؤون مراكز التدريب في "الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" محمد احمد حسين الفائز بجائزة فئة الموظفين.

وام/بتول كشواني/عماد العلي