الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 2:24:00 ص

المدير التجاري لـ " روما الإيطالي" .. "قمة القيادات الرياضية العالمية" منصة مهمة لتبادل الخبرات

الفيديو الصور

أبوظبي في 17 مارس/ وام / أعرب ريان نوريس المدير التجاري لنادي روما الإيطالي عن سعادته بالمشاركة في "قمة القيادات الرياضية العالمية" واعتبرها إضافة كبيرة له و لناديه على صعيد تبادل الخبرات و نقلها.

وأكد ريان نوريس أن قمة القيادات العالمية منبر مهم لمناقشة أمور و قضايا الرياضة خاصة كرة القدم التي يوليها نادي روما اهتماما كبيرا، في ظل النمو المتزايد لهذه الصناعة وتطور الجانبين التقني والفني.

وقال المدير التجاري لنادي روما الإيطالي في تصريحات لـ"وكالة أنباء الإمارات" /وام/ : " من خلال تواجدي ممثلا لنادي روما في قمة القيادات الرياضية العالمية، ناقشت العديد من الأمور خاصة ما يتعلق بإبرام اتفاقات و تفاهمات مع بعض الشركاء في المؤتمر لدعم النمو التجاري للنادي، والجانب الرقمي الذي أصبح يسيطر على الرياضة في الوقت الحالي.

وأضاف :" كرة القدم أصبحت سلعة مهمة و لها محبوها في كل مكان الأمر الذي يستدعي مزيدا من الاهتمام وتطويرها بما يتناسب والمتغيرات التي أصبحت تؤثر على هذه الصناعة الهامة و أكد ريان نوريس المدير التجاري لنادي روما الإيطالي أن النادي يعكف على أمرين مهمين في الوقت الحالي الأول توسيع القاعدة الجماهيرية للنادي، وجذب المزيد من الجماهير خاصة في المنطقة العربية، وكذلك تطوير كرة القدم النسائية التي أصبحت تزخر بمستقبل رائع في ظل الاهتمام المتنامي بها في مختلف دول العالم.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي