الأحد 03 يوليو 2022 - 12:21:29 ص

شرطة أبوظبي تحصد المركز الأول في ختام "تحدي الإمارات للفرق التكتيكية"


أبوظبي في 17 مارس / وام / حصل فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي من قطاع المهام الخاصة - مديرية ق7 على المركز الأول في بطولة تحدي الإمارات العربية المتحدة للفرق التكتيكية والتي اختتمت فعالياتها بالمدينة التدريبية بالروية في دبي بمجموع نقاط /133/ متفوقاً بذلك على الفرق المشاركة من 34 دولة.

وحصل فريق القيادة العامة لشرطة دبي أ على المركز الثاني بمجموع نقاط / 130/ نقطة وحصل فريق شرطة ابوظبي B على المركز الثالث بمجموع نقاط / 127/ نقطة في المجموع العام.

وهنأ اللواء علي خلفان الظاهري مدير قطاع المهام الخاصة معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي وسعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالفوز المتميز في البطولة مشيدا بحسن التنظيم و المنافسات العالمية الكبيرة والاستعداد الجيد للمشاركين في البطولة وحث منتسبي شرطة أبوظبي على مواصلة مسيرة التميز الرياضي في مختلف البطولات المحلية والعالمية .

وتميزت البطولة بقوتها من خلال تنافس الفرق الدولية في مواجهة بعضها البعض في إطار خمس فئات من المنافسة والتحديات للخبراء والمختصين من أعضاء الفرق التكتيكية والمسلحين.

وركزت البطولة على تشجيع تبادل الأساليب الفنية والخطط التكتيكية وتعزيز مستوى المهارات التكتيكية وزيادة التركيز الذهني والتحمل البدني للفرق التكتيكية العالمية، وجرت المنافسات والتحديات في مرافق القيادة العامة لشرطة دبي لتدريب الفرق التكتيكية والمزودة بأحدث التجهيزات والاعدادات التي تصل الى أعلى المستويات العالمية.

ويعتبر هذا الحدث الفريد من نوعه في العالم مبادرة مهمة تظهر حرص القيادة العامة لشرطة دبي على عكس المستويات الرفيعة التي وصلتها التطبيقات والممارسات الشرطية لديها، لمتابعة المهارات والخبرات الخارجية التي تملكها الفرق العالمية المشاركة مما يؤدي إلى إشاعة روح التعاون وتبادل الأفكار والمهارات وتقوية القيم الإيجابية وإشاعة روح التضامن والتكاتف والاحترام.

- مل -

وام/رضا عبدالنور