الأحد 03 يوليو 2022 - 12:26:01 ص

تصدر فرق " بن دري" و "الحبتور" و"الإمارات" منافسات كأس رئيس الدولة للبولو

  • تصدر فرق " بن دري" و "الحبتور" و"الإمارات" منافسات كأس رئيس الدولة للبولو
  • تصدر فرق " بن دري" و "الحبتور" و"الإمارات" منافسات كأس رئيس الدولة للبولو

أبوظبي في 19 مارس/ وام / تواصلت منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو بنسختها الـ22 في نادي غنتوت لسباقات الخيل والبولو تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

فقد تصدرت فرق بن دري و الحبتور والإمارات المنافسات حتى الآن برصيد 4 نقاط لكل منها من خلال انتصارين و دون هزيمة ليحسم فارق الأهداف ترتيب الصدارة وذلك مع ختام مباريات الجولة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة.

و في التفاصيل جاءت صدارة فريق بن دري بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي على حساب فريق غنتوت 4/9 وذلك بعدما كان التعادل مسيطرا على مجريات اللقاء حتى بداية الشوط الثاني بنتيجة 4/4، لكن فريق بن دري ظل متقدما حتى نهايتها بعد توقف فريق غنتوت عن التسجيل.

و ضمن المباراة الثانية فاز فريق الحبتور على فريق أبوظبي بنتيجة 6/8 بعد مباراة قوية متكافئة وفي المباراة الثالثة فاز فريق الإمارات على ذئاب دبي 7/11، وقد تواصلت السيطرة لفريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم منذ بداية الشوط الثالث، بعد التعادل 4/4 ثم 5/8 و5/11 وانتهت 7/11، لصالحه.

و تستأنف يوم غد " الأحد " مباريات الدور التمهيدي بمواجهة فريق الإمارات مع فريق غنتوت الساعي للتأهل إلى الدور النهائي .. و في المباراة الثانية يلتقي الحبتور مع ذئاب دبي على أن تختتم مباريات الدور التمهيدي بمواجهة بين فريق بن دري المتصدر بفارق الأهداف مع أبوظبي.

وام/أحمد مصطفى/عاصم الخولي