الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:56:48 ص

غدا.. انطلاق استعراض "الفلاي بورد" ضمن مهرجان الظفرة البحري


أبوظبي في 22 مارس / وام / تنطلق غدا منافسات استعراض "الفلاي بورد" بفئاته المختلفة على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية ضمن أجندة فعاليات مهرجان الظفرة البحري الذي يستمر حتى يوم 26 من شهر مارس الحالي بإشراف لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي والنادي البحري.

ويشارك في الاستعراض 11 متسابقا على فئتين هي فئة المبتدئين وفئة المحترفين، في نطاق الزمن المحدد لكل متسابق عبر التحدي الذي سيبدأ في تمام الرابعة عصرا ويستمر حتى الخامسة مساء وتتويج الفائزين لاحقا.

ويضم الاستعراض نخبة من المتسابقين والنجوم المحترفين أبرزهم مانع المرزوقي وعلي الحميري وماجد حبيب المرزوقي وسعود الحمادي، وتعطي هذه المنافسة الفرصة للمتسابقين لإبراز أفضل مهاراتهم من اجل احراز النقاط الأعلى.

وأكد أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والعضو المنتدب أهمية إدراج فعاليات استعراض الفلاي بورد ضمن أنشطة المهرجان، كي تعطي بعدا مهما يضمن مشاركة الرياضات الحديثة مع التراثية.

وقال: "نعمل على أن يكون هناك تنوع في البطولات والأنشطة البحرية التي تقام في المهرجان لمنح الفرصة لجمهور وأهالي المنطقة لمتابعة فعاليات البحر، وقد حرصنا على أن يكون هناك حضور الفعالية استعراضية بحرية مثيرة في بطولة الفلاي بورد التي تحمل طابعا مميزا عنوانه التحدي والإثارة.

وام/أمين الدوبلي/محمد نبيل/رضا عبدالنور