الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:05:31 ص

بعثة منتخبنا تصل الأردن للمشاركة في البطولة العربية للجودو


عمان في 22 مارس / وام / وصلت أمس بعثة منتخبنا الوطني للجودو إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات والأندية التي يستضيفها الاتحاد الأردني للجودو غدا بجامعة عمان الأهلية.

وتشهد البطولة مشاركة 15 دولة هي الإمارات، وجيبوتي، والبحرين، والسعودية، والجزائر، والعراق، والكويت، وليبيا، والمغرب، وفلسطين، وقطر، وسوريا، ومصر، واليمن والأردن /البلد المستضيف/، بجانب مشاركة بعض الفرق الممثلة للأندية العربية.

وتنطلق مباريات البطولة صباح غد " الثلاثاء" على مستوى فئة الشباب بمشاركة 8 منتخبات هي الإمارات، والأردن، والعراق، وسوريا، وفلسطين، والكويت، ولبنان، والجزائر على ضوء قرعة البطولة التي جرت أمس، فيما تقام مباريات فردي الرجال بعد غد الخميس، بينما ستقام منافسات الفرق يوم الجمعة المقبل.

وتضم منافسات فئة الرجال 12 دولة هي الإمارات، والأردن، وجيبوتي، والبحرين، والعراق، وسوريا، وفلسطين، وقطر، والكويت، واليمن، والجزائر والمغرب.

وكانت بعثة منتخبنا قد غادرت البلاد أمس عبر مطار دبي، وعلى رأسها ناصر التميمي أمين السر العام وأمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، الذي سيشرف على انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو، مكلفا من الاتحاد الدولي.

وتضم البعثة المدرب كوكي لفئة الشباب، والمدرب فيكتور للرجال، والحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي عضو مجلس إدارة الاتحاد، والإداري شعبان السيد، فضلا عن 10 لاعبين لفئتي الشباب والرجال وهم أحمد جاسم، وسعيد النقبي، وحارب جمعة /الشباب/ وأحمد فيصل النقبي، وخليفة الحوسني، وعلى الدرمكي، وارام ، وجورام، وماجو مدومار ونوجزاري .

وستكون مشاركة منتخب الرجال في مسابقتي الفردي والفرق، بينما يشارك منتخب الشباب في الفردي فقط، باستثناء اللاعب سعيد النقبي الذي سيشارك في الفئتين.

وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد على متابعة أحوال البعثة بعد وصولها إلى العاصمة الأردنية عمان والاطمئنان على سلامة الوصول، والجاهزية لخوض المنافسات.

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي