الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 12:44:23 ص

السجواني يحتفظ بعضوية الاتحاد العربي للجودو


عمان في 22 مارس / وام / احتفظ محمد جاسم السجواني مرشح الإمارات بعضوية الاتحاد العربي للجودو، في الانتخابات التي أجريت اليوم خلال الجمعية العمومية بالعاصمة الأردنية عمان على هامش البطولة العربية للمنتخبات والأندية.

وكانت الجلسة قد بدأت بكلمة خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد العربي للجودو، الرئيس الجديد للاتحاد الذي فاز بالتزكية رحب فيها بممثلي الاتحادات، متمنيا التوفيق للمجلس الجديد، لتحقيق نتائج مشرفة على المستوى الإقليمي والدولي.

وتلقى محمد جاسم السجواني عقب فوزه مباشرة تهنئة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو الذي أكد على قدرة شباب الإمارات لترجمة الوجه المشرق في مختلف المجالات التنظيمية والإدارية والفنية.

وأكد الدرعي دعمه الكامل للاتحاد العربي من خلال مرشحه في عضوية الاتحاد العربي للجودو لدورة ثالثة، بعد النجاحات التي حققها طوال الفترة الماضية، والتي انعكست بصورة إيجابية على موقع الجودو الإماراتي عربياً وقارياً.

ويضم التشكيل الجديد بجانب الرئيس خالد العطية /قطر/ النائب الأول مرزوق محمد /مصر/، والنائب الثاني حسين المالكي /السعودية/، وعضوية كل من محمد جاسم السجواني /الإمارات/، وعيد العنزي /الكويت /، وعدي طارق /العراق /، وجهاد موسى /فلسطين/، وعماد قدورة /سوريا /، وغانم محمود/جيبوتي /، وموسى عقيل /ليبيا/ .

حضر الاجتماع ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات أمين خزانة الاتحاد الدولي للجودو ممثلاً للاتحاد الدولي.

وام/أمين الدوبلي/أحمد البوتلي