الأحد 03 يوليو 2022 - 12:14:55 ص

شرطة أبوظبي تفوز بالمركز الأول ببطولة "تحدي الحواجز" بالكويت


أبوظبي في 27 مارس/ وام / فازت شرطة أبوظبي بالمركز الأول على المجموع العام في بطولة تحدي الحواجز والتي أقيمت في دولة الكويت الشقيقة وبمشاركة 700 رياضي من عدة دول، وحقق الإنجاز الرياضي البطل الإماراتي محمد خلفان الحساني والذي قطع مسافة 5 كيلومترات حواجز بمستويات مختلفة ومتنوعة في 17:49 دقيقة.

وأكد العقيد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي أن هذا الانجاز يضاف إلى سجلات المنتسبين الرياضية وتميز شرطة ابوظبي في العديد من البطولات والمنافسات المحلية والدولية وبمختلف الأنشطة الرياضية .

ولفت إلى اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بمنظومة الرياضة وتشجيع وتحفيز كافة المنتسبين على تحقيق النتائج المتميزة والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية.. مشيرا إلى أن شرطة أبوظبي وفرت الإمكانات لتأهيل الأبطال الرياضيين والفُرق ودعمها بالخطط والبرامج التدريبية ضمن منظومة رياضية متكاملة وتهيئة البيئة المحفزة والمشجعة لهم و التي تعزز من قدراتهم وتسهم في إعدادهم البدني والذهني.

وأكد أن بطولة تحدي الحواجز الكويتية تعد واحدة من البطولات الخليجية الشهيرة والتي تشهد منافسات كبيرة وفي غاية الصعوبة وتحتاج لياقة بدنية عالية في معظم منافساتها وقد استطاع بطلنا تحقيق هذا التميز الذي يعتبر من أبرز الإنجازات الرياضية الإماراتية والتي نعتز بها .. مشيدا بدعم القيادة الرشيدة واهتمامها بتحفيز أبناء الوطن للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية والعالمية.

- مل -.

وام/عوض المختار/عبدالناصر منعم