الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 12:40:18 ص

الحبتور: كأس دبي العالمي نجح في جمع العالم بمضمار ميدان


دبي في 27 مارس/وام/ أكد محمد خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، رئيس اتحاد الإمارات للبولو، أن كأس دبي العالمي في نسخته الـ26 نجح في جمع شمل العالم كله بمضمار ميدان، وهي أكبر مكاسب هذا السباق الذي يعد أكبر وأفخم سباق للخيول في العالم.

وانضمت مجموعة "الحبتور" في النسخة الحالية لكأس دبي العالمي 2022 إلى مجموعة رعاة الحدث العالمي الكبير، برعايتها لحفل الاستقبال، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في برج بارك داون تاون دبي ضمن الفعاليات المصاحبة للنسخة الـ 26.

وقال محمد خلف الحبتور في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "يسعدني انضمام مجموعة "الحبتور" إلى هذا الحدث العالمي الكبير وأن تكون هذه النسخة الاستثنائية هي أول سنة للمجموعة مع كأس دبي العالمي، بدعوة من نادي دبي لسباق الخيل ..كنت أتمنى أن تنضم المجموعة إلى كوكبة رعاة نجاح هذا الحدث العالمي من فترة سابقة والمشاركة معهم في المساهمة في توصيل الكأس إلى العالم بأفضل صورة .".

وأضاف: " نحرص دائما على دعم ورعاية كل السباقات التي ينظمها نادي دبي لسباق الخيل، وكذلك جميع الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تنظم بصفة عامة، فنحن يسعدنا دائما أن نكون مشاركين في مثل هذه الفعاليات بصفة عامة وندعم سباقات الخيل بصفة خاصة".

وأشاد الحبتور بالحشد الكبير من الجماهير التي حضرت من مختلف أرجاء العالم لمتابعة كرنفال أمسية كأس دبي العالمي، والتي أعتبرها لم تحدث بهذا الشكل منذ سنين، مؤكداً أن وجود هذا الحشد وعلى مضمار ميدان ليس غريبا على دبي التي تنجح دائما في جمع العالم على أرضها في كل مناسباتها وأنشطتها.

وام/آمال عبيدي/محمد نبيل/زكريا محيي الدين