الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:48:23 ص

منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال


دبي في 27 مارس/ وام/ واصل منتخبنا الوطني تدريباته على الملعب الفرعي باستاد آل مكتوم بنادي النصر مساء اليوم الأحد بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك استعدادا لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية بعد غد الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، لحساب مباريات المجموعة الأولى.

ويحتاج منتخبنا الوطني للفوز من أجل ضمان التأهل للملحق الآسيوي، وذلك بغض النظر عما ستفسر عنه نتيجة المواجهة الثانية بين سوريا والعراق والتي تقام في نفس التوقيت.

ويرفع الجهازان الفني والإداري شعار "التعويض" خاصة أن الفرصة لا تزال قائمة في التأهل، ولن ينتهي مشوار التصفيات إلا بنهاية المباراة المرتقبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وأدى منتخبنا الوطني تدريبه الأساسي مساء اليوم الأحد، وسط حالة من المعنويات المرتفعة لجميع اللاعبين، الذين تعاهدوا على ضرورة القتال على الفرصة المتاحة، في ظل إقامة لقاء الختام على ملعبنا وبين جماهيرنا.

وشهدت التدريبات الماضية التزام جميع اللاعبين بالتعليمات الفنية، كما كثف الجهاز الفني بقيادة رودولفو أروابارينا، العمل على النواحي التكتيكية والخططية، وقد تألق عدد من اللاعبين في التدريبات، التي يؤديها اللاعبون بجدية وتركيز، للاستفادة من التعليمات الفنية قبل مباراة الثلاثاء.

وكان الجهاز الفني قرر ضم حارس نادي الشارقة عادل الحوسني إلى القائمة بدلاً من ماجد ناصر الذي غادر المعسكر بداعي الإصابة.

و كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم عمانيا لإدارة المباراة وذلك بقيادة أحمد أبوبكر الكاف للساحة، ويعاونه كل من أبوبكر سالم العامري مساعدًا أول، وراشد الغيثي مساعدًا ثانيًا ، والسريلانكي كريشانثا ديلان، ولتقنية الفيديو التايلاندي سيفاكورن بوأندوم "حكم فيديو" والأردني أحمد فيصل "حكم فيديو مساعد".

وام/أحمد مصطفى/محمد نبيل/زكريا محيي الدين