الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:06:15 ص

625 لاعبا ولاعبة يشاركون في بطولة كأس سوبر الكاراتيه للجاليات. 


الشارقة في 30 مارس/ وام / شارك 625 لاعباً ولاعبة يمثلون 18 جالية مقيمة في الإمارات ببطولة كأس السوبر لكاراتيه الجاليات، لمختلف الفئات العمرية، والتي أقيمت برعاية اتحاد الامارات، واستضاف منافساتها صالة نادي الشارقة.

وحظيت البطولة بمشاركة 150 مدرباً لقيادة الفرق المشاركة، علاوة على 65 حكماً لإدارة مباريات البطولة التي أقيمت على 6 في صالة نادي الشارقة، علاوة على 68 فرداً يمثلون الأطقم التنظيمية والطبية للفرق المشاركة.

وأشاد سعادة اللواء - م - ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، بتنظيم هذه البطولة، التي تعكس القدرات والمواهب التي يتمتع بها أبناء الجاليات المقيمة في الدولة، وحرص الإمارات على توفير كل إمكانات دعم ومساندة هؤلاء الموهوبين في ممارسة الرياضة التي يحبونها ويبدعون فيها.

وكان الرزوقي افتتح البطولة بحضور المهندس حميد شامس الأمين العام لاتحاد الكاراتيه، والخبير هشام سري المدير الفني للاتحاد، والحكم الدولي جابر الزعابي رئيس لجنة الحكام.

وتمنى مشاركة المزيد من أبناء الجاليات في البطولات المقبلة، مشدداً على حرص الاتحاد على تقديم الدعم اللازم لها في المستقبل بعدما شهدت هذه النسخة مشاركة كبيرة من ممارسي رياضة الكاراتيه بالدولة، وظهور العديد من اللاعبين بمستوى مبشر وهو ما رصده بنفسه من خلال مشاهدته للعديد من المباريات، مؤكدا ان البطولة افرزت مواهب واعدة سوف تخدم اللعبة في المستقبل.

وأكد أنه اعطى تعليماته للجنة الفنية بالاتحاد للتنسيق مع المنظمين لبطولات الجاليات لإضافة بطولات الجاليات لأجندة بطولات الموسم الرياضي المقبل 2022 -2023.

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم