الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:53:46 ص

غدا .. انطلاق منافسات سباق " أريلة" للمحامل الشراعية في أبوظبي

  • غدا .. انطلاق منافسات سباق " أريلة" للمحامل الشراعية في أبوظبي
  • غدا .. انطلاق منافسات سباق " أريلة" للمحامل الشراعية في أبوظبي
  • غدا .. انطلاق منافسات سباق " أريلة" للمحامل الشراعية في أبوظبي

أبوظبي في 30 مارس/ وام / تنطلق في مياه أبوظبي غدا "الخميس" منافسات سباق أريلة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً "الجولة الثالثة" الذي ينظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية بمشاركة 97 محملاً.

وكان النادي أعلن عن فتح باب التسجيل قبل أيام مع تخصيص 4 ملايين درهم جوائز للفائزين فضلاً عن ثلاث سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وتبلغ مسافة السباق 27 ميلاً بحرياً، وينطلق عند الواحدة ظهراً من جزيرة "أبو الأبيض" وصولاً إلى كاسر الأمواج على كورنيش العاصمة أبوظبي حيث منصة تتويج الأبطال، ومن المتوقع أن يشهد السباق إثارة كبيرة من البحارة من مختلف أنحاء الإمارات، لاسيما وأن الجميع يسعون لحصد لقب الجولة الثالثة من هذه الفئة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مشاركة النادي في تنظيم مهرجان الظفرة البحري الذي اختتم "السبت" الماضي ، وتم تنظيم أكثر من سباق للمحامل البحرية أبرزها "مروح" لفئة 43 قدماً و" جنانة" لفئة 22 قدماً فضلاً عن مجموعة من السباقات الأخرى التي شارك النادي في تنظيمها.

من جانبه وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية والعضو المنتدب الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه لسباق "أريلة" مؤكداً أن رعايته تضاعف من قيمة السباق وتجعل الجميع على أهبة الاستعداد من أجل منافسة قوية على اللقب.

وقال : "تم تخصيص 4 ملايين درهم وثلاث سيارات جوائز للفائزين، بهدف تحفيز الجميع على المشاركة والتواجد وكذلك من أجل منافسة فنية قوية وحماسية في قلب البحر".

وتوقع الرميثي أن يشهد السباق منافسة قوية على اللقب من البحارة، لاسيما وأن الفترة الماضية شهدت تنظيم عدد كبير من السباقات التي أكدت أن المشاركة والتفاعل فيها يتضاعف بشكل عام، الأمر الذي يؤكد أن النادي يقوم بدوره على الوجه الأكمل.

وطالب الرميثي الجميع الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة سواء الفنية أو فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وام/أمين الدوبلي/عوض المختار/عبدالناصر منعم