الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:06:50 ص

طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2022

  • طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2022
  • طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2022
  • طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2022
  • طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2022

أبوظبي في 30 مارس / وام / أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022.

وتقام فعاليات عطلة أسبوع السباق لهذا العام في حلبة مرسى ياس خلال الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل مختتمة منافسات بطولة العالم للفورمولا1.

وكشف منظمو الحدث العالمي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في جزيرة ياس عن إطلاق خصومات الحجز المبكر التي تسري حتى نهاية شهر أبريل وتصل نسبتها إلى 30% على جميع حجوزات التذاكر وذلك من خلال توفير فرصة مميزة لا تفوت لعشاق رياضة السيارات والفعاليات الترفيهية للاستمتاع بالأجواء الكرنفالية والفعاليات المتواصلة على مدار أربعة أيام في جزيرة ياس.

وتصدر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2021 قائمة الفعاليات الرياضة الأكثر مشاهدة لذلك العام، مسجلا 108 ملايين مشاهد تابعوا السباق الختامي من البطولة الذي حددت مجرياته على مسار حلبة مرسى ياس بتصميمها الجديد.

كما شهدت انطلاقة موسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا1 في أول جولتين منافسة محتدمة بما يعد مجددا بموسم حافل بالإثارة والمتعة.

وتقدم عطلة أسبوع سباق الفورمولا1 في أبوظبي أربعة أيام متواصلة حافلة بالمتعة والترفيه والحماس، ابتداء من منافسات رياضة سباقات السيارات على مسار حلبة مرسى ياس، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة في الوجهات الترفيهية الرائدة في جزيرة ياس، وحفلات "مهرجان يا سلام".

وكشف المنظمون عن أول كبار النجوم العالميين لحفلات "مهرجان يا سلام" لما بعد السباق، إذ تحيي فرقة "سويديش هاوس مافيا"، الحائزة على عدة جوائز جرامي، حفلة مساء الجمعة في الاتحاد أرينا.

ويعد حضور حفلات "مهرجان يا سلام" لما بعد السباق حصريا بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، كما يمكن لعشاق الموسيقى والحفلات الغنائية ترقية تجربة حفلات ما السباق إلى الدائرة الذهبية لاختبار الأجواء الكرنفالية للحفلات من الصفوف الأمامية في الاتحاد أرينا.

وبالإضافة إلى منافسات بطولة العالم للفورمولا1، تعود بطولتا فورمولا4 الإمارات، وفورمولا2 مجددا إلى فعاليات عطلة أسبوع السباق في حلبة مرسى ياس، موفرة جرعة إضافية من الحماس، كما يوفر الحدث العالمي في هذا العام أيضا لعشاق رياضة السيارات فرصة مميزة لمشاهدة مجموعة حصرية من سيارات الفورمولا1 الكلاسيكية على مسار السباق في حربة مرسى ياس.

وقال سيف النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: "يسعدنا الإعلان عن طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022".

وأضاف: "بعد أن خلد السباق العام الماضي موقعه في ذاكرة عشاق الفورمولا1، نتطلع مجددا في هذا العام لعودة الأحداث المشوقة والأنشطة الترفيهية في جزيرة ياس في عطلة أسبوع رائعة حافلة بالترفيه وإثارة سباقات السيارات".

وتابع: "ننظم فعاليات الحدث لهذا العام تحت شعار "تخطى الواقع" والذي يجسد الأجواء الرائعة والفريدة في جزيرة ياس خلال عطلة أسبوع السباق والتي تفتح الآفاق إلى عالم لا متناه من الترفيه".

من جانبها تقول أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون العلامة التجارية والتسويق والرعايات لدى الاتحاد للطيران: "سعداء بعودتنا مجددا راعيا رسميا لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، الحدث الرياضي الترفيهي الأضخم والأكثر جماهيرية في المنطقة في نسخته 14".

وأضافت: "يشكل حضور مشجعي الفورمولا1 من مختلف أنحاء العالم عنصرًا هامًا لعطلة أسبوع سباق مميزة وناجحة، ضمن هذا الإطار تتجسد أهدافنا بربط أبوظبي بالعالم، وإتاحة المجال للجمهور العالمي لاختبار تجربة حضور السباق الختامي على روزنامة الفورمولا ..ونحن ملتزمون بدعم شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، وجزيرة ياس، ومجتمع أبوظبي في تنظيم ونجاح هذا الحدث العالمي المهم".

وام/أحمد مصطفى/رضا عبدالنور