الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:02:12 ص

منتخبنا الوطني للجودو يكمل جاهزيته للمشاركة في بطولة "انطاليا جراند سلام"

  • منتخبنا الوطني للجودو يكمل جاهزيته للمشاركة في بطولة "انطاليا جراند سلام"
  • منتخبنا الوطني للجودو يكمل جاهزيته للمشاركة في بطولة "انطاليا جراند سلام"

أبوظبي في 31 مارس / وام / تنطلق غدا في تركيا منافسات بطولة "انطاليا جراند سلام للجودو" والتي تستمر حتى 3 أبريل المقبل، بمشاركة 531 لاعبا ولاعبة يمثلون 64 دولة، من بينهم 5 منتخبات عربية، هي الإمارات والمغرب ولبنان والعراق واليمن.

وأكمل منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في البطولة، حيث وصلت البعثة إلى تركيا برئاسة ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجودو أمين صندق الاتحاد الدولي للعبة، وتضم 5 لاعبين في مقدمتهم الصاعد سعيد النقبي والذي يشارك للمرة الأولى في بطولة خارجية تحت وزن 73كجم.

وتضم بعثتنا أيضا كلا من ماجو معروف الفائز بذهبية البطولة العربية في الأردن في وزن فوق 100كجم، واللاعب نوغزاري تاتلا الفائز بذهبية وزن تحت 81 كجم، وجورام شفيلي والذي يشارك في وزن تحت 21 سنة وفي الاحتياط اللاعب جريجوريان أرام 23 سنة.

وحرص سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو على الاطمئنان على جاهزية المنتخب قبل انطلاق المنافسات من خلال الاتصال الهاتفي بالبعثة، مثمنا مشاركة اللاعب الصاعد سعيد النقبي بعد النتائج الإيجابية، التي حققها خلال الفترة الماضية على كافة المستويات متمنياً له ولزملائه في المنتخب التوفيق.

وام/أحمد مصطفى/أحمد البوتلي