الأحد 03 يوليو 2022 - 1:12:20 ص

غدا .. انطلاق منافسات الجوجيتسو بدورة ند الشبا الرياضية

  • غدا .. انطلاق منافسات الجوجيتسو بدورة ند الشبا الرياضية
  • غدا .. انطلاق منافسات الجوجيتسو بدورة ند الشبا الرياضية

أبوظبي في 2 أبريل/ وام / تنطلق غداً بطولة الجوجيتسو التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في إطار النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية 2022 على أرض مجمّع ند الشبا الرياضي، بمشاركة واسعة من اللاعبين من 23 ناديا ضمن ثلاث فئات عمرية، وهي الناشئين والكبار والأساتذة.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن البطولة تعكس جهود الإتحاد في ترسيخ ثقافة رياضة الجوجيتسو لدى كافة فئات المجتمع بالدولة، خاصةً وأنها تفتح باب المشاركة أمام الجميع من أنديةٍ وأكاديميات وأفراد من كافة الجنسيات، ما ينسجم مع أهداف دورة ند الشبا الرياضية والتي تنطلق بنسختها التاسعة لتكون الأكبر مع ثمان فعاليات رياضية مختلفة.

واستقطبت منافسات الجوجيتسو بدورة ند الشبا الرياضية 2022 إقبالاً واسعاً من الأفراد والأندية لحجز مكانهم، حيث اكتمل تسجيل اللاعبين خلال فترةٍ قياسية.

من جانبه أكد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على أهمية المشاركة في بطولة ند الشبا الرمضانية بالجوجيتسو لكونها تعتبر بطولة مهمة وقوية وذات طابع اجتماعي ورياضي مهمين، كما وأنها تسبق المشاركة في بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو والبطولات المقبلة وستكون فرصة مثالية للوقوف على استعدادات منتسبي النادي.

وام/أمين الدوبلي/عوض المختار/عبدالناصر منعم