الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 12:35:32 ص

فريق " فزاع " يقترب من لقب مهرجان دبي الرمضاني لأصحاب الهمم

  • فريق " فزاع " يقترب من لقب مهرجان دبي الرمضاني لأصحاب الهمم
  • فريق " فزاع " يقترب من لقب مهرجان دبي الرمضاني لأصحاب الهمم
  • فريق " فزاع " يقترب من لقب مهرجان دبي الرمضاني لأصحاب الهمم

دبي في 12 أبريل / وام / اقترب فريق فزاع من لقب " سباعيات كرة القدم" التي تقام ضمن مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني بعد فوزه على فريق " السعادة " 4 / 1 محققا العلامة الكاملة " 9 من 9 " في مبارياته الثلاث التي لعبها متخطيا منافسيه "شركاء التحدي" و" والسعادة".

ودخلت الفعاليات الرياضية أدوارها الحاسمة في ألعاب سباعيات كرة القدم، وتنس الطاولة، والطائرة، والريشة الطائرة، والبوتشي، والرماية، والشطرنج، والبولينج إضافة إلى بطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة التي يستضيفها النادي ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية.

وتتواصل بنجاح أيضا الفعاليات الثقافية والمجتمعية حيث جذب المجلس الرمضاني أولياء الأمور حيث يضم العديد من الفعاليات أبرزها اكتشاف مواهب أصحاب الهمم بتواجد أكثر من 400 متابع.

وأوضحت فوزية البلوشي مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية في نادي دبي لأصحاب الهمم أن الأسبوع الأول للمهرجان حقق أهدافه، وكان محل إشادة الجميع حيث أبدت العديد من الجهات الحكومية رغبتها في المشاركة به خاصة أنه يعزز مبدأ المسؤولية المجتمعية.

ووجهت البلوشي الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها السنوية لمسابقة القرآن الكريم خلال الشهر الفضيل من أجل تشجيع أصحاب الهمم على حفظ كتاب الله وتدبر معانيه.

وأشارت إلى لأنه سيتم غدا " الأربعاء" تكريم فرق النادي التي وصلت إلى منصات التتويج خلال هذا الموسم .. مبينة أنه سيتم أيضا إقامة حفل إفطار جماعي لأصحاب الهمم يوم الجمعة.

من جانبها أثنت نبراس سعيد والدة صاحبة الهمة غلا حسين التي شاركت في مسابقة القرآن الكريم ولعبة البوتشي على المهرجان بصفة عامة والمجلس الرمضاني على وجه الخصوص.

وام/أمين الدوبلي/دينا عمر