الأحد 03 يوليو 2022 - 12:11:19 ص

"سوق دبي الحرة" راعياً رئيسياً لدورة ند الشبا الرياضية


دبي في 12 أبريل/وام/ جددت سوق دبي الحرة رعايتها لدورة ند الشبا الرياضية في النسخة التاسعة لتكون راعيًا رئيسيًا للدورة، التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، تحت شعار "قدرات لا حدود لها" وتستمر حتى 18 أبريل الجاري في 8 ألعاب رياضية.

وقع عقد الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وصلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسة في سوق دبي الحرة.

وأكد كولم ماكلوكلين، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة: يسعدنا أن ندعم مرة أخرى دورة ند الشبا الرياضية لعام 2022، والتي ارتقت مكانتها واستقطبت المزيد من المشاركين خلال شهر رمضان المبارك، نحن ندرك أهمية هذه المبادرة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي لأنها تمكّن المجتمعات المختلفة من خلال الرياضة. وكما يسعدنا انضمام عدد من موظفينا في بعض الأحداث الرياضية المدرجة هذا العام .

وعلى صعيد المنافسات الجارية يوميا، تصدر فريق الجوارح ترتيب المجموعة الثانية في منافسات بطولة الكرة الطائرة بعد فوزه على فريق زعبيل بثلاثة أشواط دون رد بنتيجة 25-21 و25-23 و25-16، وتم اختيار اللاعب أتوس فيريرا من فريق الجوارح كأفضل لاعب في المباراة التي أدارها تحكيميا خالد الحوسني وإسماعيل إبراهيم.

وتفوق فريق الامبراطور على فريق سبايدر تيم بنتيجة 3-1، حيث جاءت نتائج الأشواط 25-14 و25-20 و21-25 و25-12، وتم اختيار اللاعب نيلس كلاباوجيك من فريق الامبراطور كأفضل لاعب في المباراة التي أدارها تحكيميا حكمنا العالمي حامد الروسي وعاونه محمد الشامسي.

وتابع معالي عبدالله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي مباراة الجوارح وزعبيل كما تابع جانبًا من منافسات بطولة البادل تنس والتقى الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس حيث هنأه على فوز منتخبنا الوطني بلقب البطولة الخليجية الأولى والتطور اللافت الذي تشهده اللعبة في الدولة.

كما تابع سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة جانبًا من مباراة الإمبراطور وسبايدر تيم والتقى عددًا من اللاعبين مشيدًا بالمستويات القوية التي تشهدها منافسات البطولة.

وام/وليد فاروق/عماد العلي