غرفة التجارة الدولية تعلن عن تأسيس لجنة للاستثمار والتجارة.

غرفة التجارة الدولية تعلن عن تأسيس لجنة للاستثمار والتجارة.

دبي في 14 أبريل / وام / أعلنت غرفة التجارة الدولية - الإمارات العربية المتحدة عن تأسيس لجنة للاستثمار والتجارة وذلك خلال اللقاء الذي عقد في فندق فورسيزين جميرا بحضور أحمد لوتاه عضو مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية – الإمارات رئيس لجنة الخدمات المصرفية وأعضاء اللجنة التأسيسية .

وتم خلال اللقاء اختيار كل من بانو اليف بيكشيتن رئيسة للجنة واولينا شيروكوفا نائبة للرئيس وعضوية كل من عبد الله حنون هاني وسليم عماد باسم وعوض اسماعيل بيكشيتن وسعيد ارشاد أحمد .

وأكد أحمد لوتاه أن تأسيس هذه اللجنة يأتي تأكيدا على الإمكانات الكبيرة للاقتصاد الإماراتي لاسيما في مجال الاستثمار والتجارة وتشجيع الاستثمار الأجنبي من خلال تطوير السياسات الاستثمارية والتجارية واللوائح والمحفزات المرتبطة بها .. متمنياً أن تعطي هذه اللجنة دفعة لتحفيز الشركات العالمية على الاستثمار في الإمارات وتطوير شراكاتها مع الشركات الإماراتية وممارسة الأعمال التجارية في الإمارات .

من جهتها أعربت رئيسة اللجنة ونائبتها - عقب انتخابهم - عن تقديرهم وشكرهم لأعضاء اللجنة التأسيسية على الثقة الكبيرة التي أولوها لهم باختيارهم لتولى هذه المناصب .. واعدين ببذل مزيد من الجهد للارتقاء بعمل اللجنة وتحقيق المزيد من مكاسب تأسيس هذه اللجنة لقطاع الأعمال والاقتصاد الإماراتي .

وأشارتا إلى أن الفترة القادمة ستشهد نشاطاً مكثفاً للجنة تماشياً مع الجهود التي تبذلها مختلف اللجان العاملة تحت مظلة غرفة التجارة الدولية - الإمارات في خدمة مجتمع الأعمال .