مدرب الشارقة يؤكد أهمية تحقيق الفوز أمام الريان القطري

مدرب الشارقة يؤكد أهمية تحقيق الفوز أمام الريان القطري

الشارقة في 19 أبريل / وام / أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم ضرورة تحقيق الفوز في أولى مباريات الدور الثاني والتي يلتقي خلالها في وقت لاحق اليوم الريان القطري في دوري أبطال آسيا إذا ما أراد الفريق التأهل الى المرحلة المقبلة من البطولة.

و قال أولاريو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي عقد مساء أمس إن الأمور واضحة بالنسبة للجهاز الفني و اللاعبين مؤكدا أهمية تحقيق الفوز و الحصول على النقاط الثلاث للمحافظة على أمل التأهل.

و أضاف أن الفريق بحاجة لأن يكون أكثر حظاً و أكثر قدرة على ترجمة الفرص وليس كما ظهر في المباراة السابقة .. كما يجب التركيز على أن لا يسجل المنافس من تسديدة وحيدة على المرمى .. مشيرا إلى أهمية وقوف الحظ مع الشارقة ووجود حكم يكون قادراً على احتساب ركلات الجزاء الواضحة لا كالتي لم تحتسب للفريق في المباراة السابقة.. وأكد سعيهم لتقديم أفضل المستويات خصوصا مع عودة صانع ألعاب الفريق وهدافه كايو لوكاس للمشاركة .

من جانبه وصف محترف الفريق البرازيلي كايو لوكاس المباراة بالقوية والصعبة التي تحتاج الى جهد وتركيز مضاعف لتحقيق الفوز والمحافظة على حظوظ الفريق في التأهل لدور الثمانية من البطولة.

وعن تأثير عودته للمشاركة ومدى فائدتها لفريقه قال كايو" : "حتى الآن المدرب لم يقرر بعد بشـأن مشاركتي من عدمها و في كل الأحوال إذا سنحت لي الفرصة للمشاركة سأبذل أقصى جهدي حتى أكون مفيداً و أحقق الإضافة الفنية للاعبين في الملعب ".. مؤكدا أهمية العمل كفريق واحد لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة .