"الشارقة الرياضي للمرأة" يتوج بطلاً للدوري العام "لكوميتيه" السيدات.

الشارقة في 24 أبريل/ وام / توج نادي الشارقة الرياضي للمرأة بلقب بطولة الدوري العام للكاراتيه لمسابقة الكوميتيه "فرق" لفئة السيدات والمركز الأول للموسم الرياضي 2021/2022 خلال المنافسات التي استضافها أمس الأول في نادي الشارقة الرياضي.

ومثل فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة في منافسات الكوميتيه للسيدات كل من اليازية خالد ومريم منصور و إيناس السلامي بمشاركة 3 أندية هي نادي الدفاع عن النفس و نادي تراجون ونادي شباب الأهلي.

كما حصدت لاعبات النادي لفئة الناشئات برونزية الفرق بمسابقة الدوري العام للكوميتيه بالفريق المكون من اليازية خالد و جومانة العجوز و آمنة بركت وفجر لشكريه حيث شهدت البطولة مشاركة 7 أندية هي نادي الشارقة للمرأة و نادي الدفاع عن النفس و نادي تراجون و نادي شباب الأهلي و نادي الشارقة و نادي الذيد ونادي الخليج.

إلى جانب مشاركة حوراء العجمي لاعبة الكاراتيه بنادي الشارقة لرياضة المرأة ضمن منافسات الدوري العالمي بالبرتغال والتي أقيمت خلال الفترة من 22-24 من ابريل الجاري.

وعلى صعيد منافسات الألعاب الجماعية فاز فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة على فريق الشارقة الرياضي للمرأة - فرع الوسطى - بنتيجة 48-39 في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن منافسات بطولة الدوري العام للسيدات فيما خسر فريق الشارقة الرياضي للمرأة لكرة السلة - فرع المنطقة الشرقية - من أكاديمية جام بنتيجة 71-26.