رئيس نادي البطائح : مهمتنا في دوري المحترفين لن تكون سهلة.

رئيس نادي البطائح : مهمتنا في دوري المحترفين لن تكون سهلة.

الشارقة في 24 أبريل/ وام / أكد سعادة حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح أن فريق الكرة بالنادي يستعد لمرحلة جديدة في تاريخه، وذلك بعد تأهله رسميا إلى دوري المحترفين الإماراتي للمرة الأولى، موضحا أن المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من العمل حتى يواصل الفريق نجاحاته.

وقال في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام".. " بداية من اليوم نستعد لمرحلة جديدة في تاريخ النادي، بعد تواجد الفريق الأول بين صفوف فرق المحترفين، وهي مهمة صعبة يجب التخطيط لها جيدا، حتى يستطيع الفريق تقديم الصورة المشرفة لأندية إمارة الشارقة".

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي البطائح الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، والى سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة ، على دعم سموهم للنادي وللرياضة في إمارة الشارقة، مهديا لسموهم هذا الانجاز الكبير الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأوضح أن اللجنة الفنية بالنادي ستجتمع خلال الفترة القليلة المقبلة من أجل تحديد أولويات العمل وخطة الفريق بشأن الجهازين الفني والإداري استعدادا للمرحلة المقبلة، وكذلك تأسيس شركة كرة القدم بالنادي، مشيدا بما حققه المدرب طارق الحضيري وجهازه الفني بعدما وضعوا الفريق في مكانته المستحقة بالتأهل إلى دوري المحترفين.

وفيما يتعلق بملعب نادي البطائح أكد أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال بعض الأمور الخاصة بمدرجات الملعب حيث سيتم توسيعها لتستوعب ما بين 5 - 10 آلاف مشجع، وكذلك تجديد أرضية الملعب حتى تستوفي متطلبات رابطة المحترفين الإماراتية، لافتا إلى أن البنية التحتية في النادي لديها أفضل الامكانيات اللازمة.

وقال حمد سالم بن حموده إن إقامة مباريات الفريق خلال الدور الأول من الموسم المقبل على أحد ملاعب إمارة الشارقة تبقى واردة حتى تكتمل عملية تجديد ملعب نادي البطائح بما يتماشى مع قوانين ولوائح الاحتراف، لافتا إلى أن هذا الأمر لن يكون عائقا أمام الفريق في ظل الامكانيات الكبيرة الموجودة في كافة أندية إمارة الشارقة.

وأضاف أن دعم مجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي كان حافزا ومساعدا مهما في تحقيق النادي للإنجازات بتأهله لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

وعن وجود أربعة أندية من الشارقة في دوري المحترفين وهي الشارقة واتحاد كلباء وخورفكان بالاضافة إلى الوافد الجديد البطائح.. أكد رئيس مجلس إدارة نادي البطائح أن هذا الأمر يدل على أن الدعم الكبير من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة وتخطيط واشراف المجلس الرياضي وضع الرياضة في الإمارة بمكانتها الصحيحة، ويدعو إلى مزيد من المنافسة الإيجابية فيما بينهم ليكونوا أصحاب بصمة حقيقية للرياضة في دولة الإمارات وفي الشارقة.