الجمعة 24 مارس 2023 - 1:54:06 م

اتحاد القوى و"أبوظبي الرياضي" يستعرضان خطط التعاون المشترك

  • اتحاد القوى و"أبوظبي الرياضي" يستعرضان خطط التعاون المشترك
  • اتحاد القوى و"أبوظبي الرياضي" يستعرضان خطط التعاون المشترك

أبوظبي في 27 أبريل/ وام / بحث اتحاد ألعاب القوى سبل التعاون الاستراتيجي والتطوير المشترك مع مجلس أبوظبي الرياضي، بما يدعم رؤية مجلس إدارة الاتحاد للارتقاء برياضة "أم الألعاب" وتحقيق الأهداف المرجوة ودعم مسيرة التنمية والتطوير في منظومة الرياضة الإماراتية، ووضعها في المكانة اللائقة بها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد اتحاد ألعاب القوى، برئاسة الدكتور محمد عبد الله المر، رئيس الاتحاد إلى مقر مجلس أبوظبي الرياضي، والتقى عارف حمد العواني، الأمين العام للمجلس، وطلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي، وعدد من أعضاء المجلس.

وتناول اللقاء الخطط الاستراتيجية المشتركة، كما تم استعراض جهود اتحاد ألعاب القوى في تطوير اللعبة ومستقبلها، ومسودة الخطة الاستراتيجية، وتبادل الآراء حول عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعمال الزيارة.

ووجه الدكتور محمد عبد الله المر الشكر والتقدير لمجلس أبوظبي الرياضي على الجهود البارزة والكبيرة التي يبذلها والدور الريادي الذي يضطلع به برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، لترسيخ المكانة المتميزة لإمارة أبوظبي كواجهة عالمية في تنظيم واستضافة الفعاليات والأنشطة الرياضية، وفق أفضل المؤشرات والممارسات العالمية، وتنفيذ الحلول المبتكرة والخطط النموذجية التي تعزز التطور الرياضي المنشود.

وقال المر " يتطلع اتحاد ألعاب القوى إلى تعزيز التعاون، وتبادل الخبرات والرؤى المستقبلية، حول آليات التطور والارتقاء بالمخرجات التي تلبي التوقعات المطلوبة، بما يعزز الوصول برياضة ألعاب القوى إلى غاياتها المنشودة، واستعادة مكانتها وتحقيق أفضل النتائج في المنافسات الخارجية".

وام/وليد فاروق/عبدالناصر منعم