شباب الأهلي: توقعنا التأهل في دوري الأبطال .

شباب الأهلي: توقعنا التأهل في دوري الأبطال .

دبي في 28 ابريل/ وام/ أكد خالد الكعبي إداري فريق شباب الأهلي أن تأهل الفريق لدور الستة عشر بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، سيكون دافعا كبيرا قبل مباراتيه ا أمام العين في قمة الجولة الحادية والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين يوم السبت المقبل وفي نهائي كأس رابطة المحترفين يوم 4 مايو المقبل.

وقال الكعبي: توقعنا التأهل للدور التالي، ولم نخسر أي مباراة خلال مرحلة المجموعات، وكنا نأمل في التأهل كأول المجموعة لكن الإصابات التي تعرض لها عدد من اللاعبين أثرت على الفريق ، لافتا إلى أن جميع اللاعبين أدوا ما عليهم بروح قتالية لتشريف الكرة الإماراتية في البطولة القارية.

وعن إعداد الفريق للموسم الجديد، قال الكعبي: "ستكون هناك تغييرات في القائمة استعدادا للموسم القادم، حيث تسعى الإدارة لتجهيز الفريق بشكل أفضل لتحقيق الأهداف المطلوبة".

وأوضح أن المنافسة في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا أمامها متسع من الوقت حيث تقام في شهر فبراير من العام القادم، وبالتالي ستكون هناك تغييرات كبيرة في الفريق.

وأشار إلى أن الفوز الآسيوي سيكون له الدور في دعم الفريق محليا خلال لقاء نهائي كأس الرابطة وهي البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق الموسم الحالي، لذا يجب استغلال الأمر في تحقيق اللقب.

وعن تراجع مستوى الفريق في الدوري ، قال الكعبي : "لم نوفق في مسابقة الدوري هذا الموسم وفقدنا فرصة المنافسة على اللقب، وربما تكون الإصابات إحدى الأسباب ولكن شباب الأهلي سيكون مختلفا تماما في الموسم المقبل مع عودة المصابين وإجراء تعاقدات جديدة".

وعن موقف عمر عبد الرحمن لاعب الفريق الذي بدا غاضبا عقب تبديله خلال لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا قال الكعبي: "غضب عموري نابع من رغبته في القتال مع زملائه داخل الملعب لتحقيق الفوز، وهو أمر إيجابي، لكن كانت هناك نظرة فنية من قبل الكابتن مهدي علي بشأن استبداله وفي النهاية هو أمر يحسب له، بحبه ورغبته في دفاعه عن الفريق".