استعراض ترتيبات نهائي كأس رابطة المحترفين بين العين وشباب الأهلي.

استعراض ترتيبات نهائي كأس رابطة المحترفين بين العين وشباب الأهلي.

أبوظبي في 28 أبريل / وام / عقدت رابطة المحترفين، مساء اليوم، الاجتماع التنسيقي الخاص بنهائي كأس الرابطة، لموسم 2021-2022، الذي يجمع فريقي العين وشباب الأهلي، مساء الأربعاء 4 مايو المقبل، على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وترأس الاجتماع مصعب المرزوقي، مدير قطاع الخدمات المساندة في الرابطة، وحضره ممثلو الفريقين، وإدارة الحكام، وشرطة أبوظبي، وشركة الأمن الخاصة، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة وادارة ستاد محمد بن زايد.

وتم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات اللوجستية للفريقين، والأمور الفنية، والتنظيمية، والإعلامية، حيث سيكون فريق العين على يسار المنصة، وفريق شباب الأهلي على يمينها.

واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة، حيث سيرتدي فريق العين بنفسجي-أسود- أسود، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطاقم الأحمر كاملاً، وحسب المادة 15 من لائحة المسابقة، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

وتقرر أن ينعقد المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة بتاريخ 3 مايو المقبل، بحضور مدربي الفريقين ولاعبيْن أساسييْن، حيث ينطلق مؤتمر فريق شباب الأهلي في 5:00 مساء، يليه مؤتمر فريق العين في الخامسة والنصف ، في منطقة كبار الشخصيات باستاد محمد بن زايد.

وستنطلق الحصة التدريبية الرسمية لفريق شباب الأهلي في السادسة مساء، ولمدة ساعة كاملة، ثم العين من 7:15 وحتى 8:15 مساء، على ملعب المباراة، وستكون الحصتان التدريبيتان مغلقتان، باستثناء أول ربع ساعة من كل حصة تدريبية سيتم فتحها لممثلي وسائل الإعلام.

الجدير بالذكر أن البوابات ستفتح للجماهير في الخامسة والنصف مساء على النحو التالي: جماهير العين كبار الشخصيات: المدخل رقم 2، البوابة الرئيسية.

الدرجة الأولى: البوابة 2 الدرجة الثانية: البوابات 10 و11 و 17 جماهير شباب الأهلي: كبار الشخصيات: المدخل رقم 3، البوابة الرئيسية.

الدرجة الأولى: البوابة 3 الدرجة الثانية: البوابات 21 و27 و28 وتماشيًا مع بروتوكول عمليات المباريات، سيسمح بدخول المشجعين المطعمين من خلال إبراز المرور الأخضر، أو نتيجة فحص سلبية خلال فترة 4 أيام لغير المطعمين.