"وزارة الصحة" تفوز بجائزتين ضمن "جوائز تجربة العملاء الخليجية 2022".

دبي في 29 أبريل / وام / فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بجائزتين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي في مجال مشروع التحول الإلكتروني الرقمي وقيادة تجربة المتعاملين ما يؤكد نجاح جهودها و خططها في تنفيذ استراتيجيتها التي تركز على تعزيز علاقة مستدامة مع المتعاملين عبر تقديم تجارب متميزة وغنية تعزز أداء منظومة خدماتها.

جاء ذلك خلال حفل نظمته "جوائز تجربة العملاء الخليجية 2022" في دبي لتكريم المؤسسات والشركات الرائدة في تقديم تجارب متميزة تثري تجربة المتعاملين.

وقد حصل سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات في الوزارة على جائزة مشروع التحول الالكتروني للوزارة .. فيما نالت مريم خليفة المهيري رئيسة قسم الجودة في إدارة تقنية المعلومات جائزة قائد تجربة المتعاملين.

يعكس فوز الوزارة بهاتين الجائزتين حرصها على توفير الحلول المتطورة لخدماتها التي تواكب أفضل الممارسات المعتمدة والارتقاء بمهارات كادرها لتلبية احتياجات المتعاملين و إسعادهم من خلال خطط وبرامج متجددة تعزز الوصول إلى أفضل الخدمات.

و أكد سعادة أحمد علي الدشتي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة أن حصول الوزارة على هذه الجائزة يشكل إضافة نوعية لسجل الجوائز التي حصلت عليها سابقاً ويعد بمثابة تقدير لتميزها في إثراء تجارب المتعاملين وتقديم خدمات نوعية لهم .

من جانبه لفت سمير الخوري إلى حرص الوزارة على تبني الحلول المدعومة بالتقنيات الحديثة سعياً لإضفاء مزيد من السهولة على نقاط التواصل مع المتعاملين.