الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 3:44:19 م

46560 ساعة تطوعية لموظفي "ديوا" في "إكسبو"


دبي في 7 مايو / وام / نفذ 177 متطوعا من موظفي وموظفات هيئة كهرباء ومياه دبي 46 ألفا و560 ساعة تطوعية في إكسبو 2020 دبي.

وشارك المتطوعون في العديد من الأنشطة خلال الحدث العالمي تنوعت ما بين إرشاد الزوار والرد على استفساراتهم والمشاركة في تنظيم الجولات المدرسية والمساعدة في تنظيم الدخول واستقبال الشخصيات المهمة ومساعدة مديري أجنحة الدول في الشرح التعريفي للزوار وفي ترجمة النصوص والمراسلات مع إدارة إكسبو 2020 دبي .

كما شاركوا في تنظيم الأنشطة والفعاليات مثل اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوم المرأة وحق الليلة ورأس السنة الميلادية واليوم العالمي للتطوع وغيرها والمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات التي تم تنظيمها خلال فترة المعرض مثل القمة العالمية للحكومات ومعرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية إضافة إلى إدارة جناح الهيئة في إكسبو 2020 دبي.

وأشاد معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بموظفي وموظفات الهيئة المتطوعين وأثنى على جهودهم خلال إكسبو 2020 دبي وحرصهم على تقديم صورة مشرفة عن دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وجعل إكسبو 2020 دبي تجربة لا تنسى لملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم.

كما أثنى معالي الطاير على جهود فريق الهيئة الذي أدار جناح هيئة كهرباء ومياه دبي في إكسبو 2020 دبي والذي استقطب 1,044,743 زائر خلال فترة المعرض وسط إشادة بمشاريع ومبادرات الهيئة الذكية والمبتكرة وجهودها في مجال الاستدامة.

وأعرب المتطوعون عن فخرهم بأنهم كانوا جزءا من هذا الحدث التاريخي الذي جمع العالم بأسره على أرض دولة الإمارات، مؤكدين أن مشاركاتهم التطوعية في إكسبو 2020 دبي وغيره من الفعاليات واجب وطني يردون به الجميل للوطن.

وام/سالمة الشامسي/أحمد البوتلي