الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 1:11:11 ص

"فلاي دبي" تعرض مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال في سوق السفر العربي

  • "فلاي دبي" تعرض مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال في سوق السفر العربي
  • "فلاي دبي" تعرض مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال في سوق السفر العربي

دبي في 10 مايو/ وام / عرضت "فلاي دبي" مقاعدها الجديدة في درجة الأعمال ضمن جناحها المشارك في سوق السفر العربي 2022 والتي تتحول الى سرير كامل والمتوفرة الآن على اسطول الناقلة من طائرات بوينغ 737 ماكس.

وسيتم توفير المقاعد الجديدة تدريجيا ضمن مقصورة درجة الأعمال في أسطول "فلاي دبي" كجزء من برنامج استثماري لتطوير المنتجات والخدمات على متن الناقلة.

وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي " نلتزم بتزويد العملاء بتجربة سفر لا مثيل لها وقمنا بتنفيذ تحسينات عدة على منتجاتنا منذ طرح أول مقعد في درجة الأعمال في عام 2013 ومع طرح المقاعد الجديدة فإننا نصل إلى آفاق جديدة متجاوزين توقعات العملاء وسيساعدنا هذا المقعد المناسب تماما للرحلات المتوسطة والقصيرة على تحقيق مظهر اكثر تناسقا على متن أسطولنا".

وأضاف أنه تم تصميم المقاعد الجديدة لدرجة الأعمال والذي طورته "هايكو" ليعكس قيم التصميم للمقعد المسطح المبتكر من شركة "ثومبسون" والمتوفر على طائرات فلاي دبي من طراز بوينغ 737 ماكس 8 و9 ويتميز المقعد الجديد بنفس المواد عالية الجودة بالإضافة إلى مبادئ التصميم المماثلة لتحسين المساحة والراحة للمسافرين.

وأشار إلى أن فلاي دبي طرحت مقعد درجة الأعمال الجديد على إحدى طائراتها في نوفمبر 2021 وتخطط الشركة لتوفير المقاعد الجديدة على عدد من طائراتها الحالية بالإضافة إلى توفير نفس المنتج ضمن مقصورة درجة الأعمال على عدد من الطائرات التي سيتم تسلمها في المستقبل.

وقال الغيث إن المرونة وقدرتنا على الاستماع إلى عملائنا مكنتنا من التكيف بسرعة مع متطلبات السوق وأعدنا تقييم خطط النمو المستقبلية واتخذنا مبادرات جديدة تدعم أهدافنا التجارية ومتطلبات العملاء المتغيرة على حد سواء وتوفر المقاعد الجديدة والقابلة للانحناء للخلف نفس الراحة والجودة التي يتمتع بها مقعد رجال الأعمال المسطح مع الاحتفاظ بتوزيع المقاعد في الطائرة بحيث تكون 12 مقعدا في درجة الأعمال و 162 مقعدا في الدرجة السياحية مع الاستمرار في تقديم أفضل تجربة ممكنة للركاب على متن الطائرة وخاصة على الخطوط والوجهات القصيرة.

وتشغل فلاي دبي أسطولا من طراز واحد يتألف من 63 طائرة بوينغ 737 ويشمل 34 طائرة بوينغ 737 - 800 من الجيل الجديد و26 بوينغ 737 ماكس 8 و 3 بوينغ 737 ماكس 9 وستستلم الناقلة 18 طائرة أخرى بحلول نهاية عام 2022.ومن المقرر أن تقوم الشركة باحالة 7 طائرات على التقاعد من طراز بوينغ 800 -737 من الجيل الجديد.

وام/منيرة السميطي/عبدالناصر منعم