الأحد 03 يوليو 2022 - 1:01:05 ص

إمباور تزود 17% من فنادق دبي


دبي في 10 مايو / وام / أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، دعمها لقطاع الضيافة في دبي من خلال تقديم خدمات تبريد المناطق لأكثر من 17 في المائة من الفنادق في الإمارة.

وتتلقى المؤسسة عشرات الطلبات الجديدة من مطوري ومشغلي الفنادق الجديدة الراغبين في ربط مشروعاتهم الفندقية بخدمات "إمباور" المعروفة بجودتها وبمطابقتها للمعايير العالمية.

وتأتي تأكيدات المؤسسة بالتزامن مع انطلاقة "معرض سوق السفر العربي 2022" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 9 إلى 12 مايو الجاري.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" إن دعم مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" لقطاع الضيافة في إمارة دبي متواصل بوتيرة متصاعدة لاسيما مع تنامي معدلات التشغيل الفندقي من جهة وتصاعد عمليات إنجاز العديد من المرافق السياحية في المدينة من جهة أخرى.

وأكد أن النتائج الباهرة لنظام تبريد المناطق ومساهمته في خفض الانبعاثات وتقليل البصمة الكربونية يدعم النظام الذي تتبعه المنشآت الفندقية في دبي لاحتساب البصمة الكربونية مما يعزز من رؤية الحكومة للوصول إلى اقتصاد أخضر وتحقيق التنمية المستدامة، مشيراً الى أهمية تبني القطاع لأنظمة تبريد المناطق ليكون شريكاً فاعلاً في تعزيز الاستدامة وتقليل انبعاثات الكربونية.

جدير بالذكر أن السوق السياحي في دبي سيستقبل خلال العام الجاري مشاريع فندقية جديدة قامت "إمباور" بتزويد معظمها بخدمات تبريد المناطق ومن بينها: فندق رويال أتلانتس ريزيدنسيز ، وراديسون دبي نخلة جميرا ، وهيلتون دبي بالم جميرا ، و "لانا" التابع لمجموعة دورشستر.. بالإضافة إلى مجموعة فنادق أخرى ضمن إمارة دبي كفندق جي. دبليو. ماريوت ماركيز دبي ، وبرج العرب ، وأبراج الإمارات جميرا ، و ذا دورتشستر كولكشن دبي ، ومرسى العرب وغيرها بجانب معالم سياحية بارزة من بينها مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا أكبر الجزر الاصطناعية في العالم.

وام/سالمة الشامسي/عوض المختار/مصطفى بدر الدين