الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:38:24 ص

لاعبات" الشارقة الرياضي" يحصدن 8 ميداليات "بخليجية" الكويت

  • لاعبات" الشارقة الرياضي" يحصدن 8 ميداليات "بخليجية" الكويت
  • لاعبات" الشارقة الرياضي" يحصدن 8 ميداليات "بخليجية" الكويت

الشارقة في 22 مايو / وام / حصدت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 8 ميداليات ملونة خلال مشاركتهن الناجحة في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي عقدات مؤخرا بدولة الكويت بواقع ذهبيتين وفضيتين و4 ميداليات برونزية.

ونجحت فاطمة الحوسني في الظفر بالميدالية الذهبية في مسابقة رمي القرص والميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة بنتيجة 11.84 كما حصدت لطيفة الكعبي ذهبية مسابقة الوثب الثلاثي والميدالية الفضية في مسابقة الوثب الطويل بمسافة5.34 متر.

وحصدت فاطمة علي البلوشي برونزية المركز الثالث في سباق 400 متر وفازت اللاعبة وداد إبراهيم روباي بالميدالية البرونزية في مسابقة إطاحة المطرقة.

وأضافت اللاعبات مهرة عبدالرحيم سالم و لطيفة عيسى الكعبي و فاطمة علي البلوشي و عبير إبراهيم البلوشي الميدالية البرونزية في مسابقة فريق التتابع 4/100 كما أضافت مهرة عبدالرحيم سالم و فاطمة علي البلوشي و ميرة غلوم المازمي فضية مسابقة فريق التتابع 4/400.

وقالت فاطمة الحوسني إن التدريب المستمر تحت إشراف الإدارة الفنية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة وخوص المنافسات طوال العام مع النادي أثمرت عن هذه الإنجازات .

وأعربت لطيفة الكعبي عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في الوثب الثلاثي والفضية في مسابقة الوثب الطويل في ظل مستوى لاعبات الوثب من مختلف الدول المشاركة وتقارب الأداء في كل المحاولات ال6 المخصصة للمسابقة.

و أشارت العداءة فاطمة البلوشي إلى دور العامل النفسي والذهني والتركيز قبل المنافسات لتحقيق أفضل النتائج وبما يحقق الهدف المرجو من المشاركة.

من جانب آخر حققت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة ميداليتين ملونتين ضمن منافسات بطولة الإمارات المفتوحة للكاتا /فردي/ ناشئات التي أقيمت في نهاية الأسبوع بنادي شباب الاهلي دبي.

وجاءت الميداليتان بمسابقة الكاتا الفردي لفئة الناشئات عن طريق اللاعبة جومانة العجوز والتي حصدت فضية المسابقة فيما حصدت اللاعبة فجر أيوب الميدالية البرونزية.

وشهدت البطولة مشاركة 7 فرق هي نادي الشارقة الرياضي للمرأة و نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس و نادي تراجون نادي شباب الأهلي و نادي الذيد و أكاديمية مي تيور و باس مارشل ارت.

بتل

وام/بتول كشواني/محمد نبيل/زكريا محيي الدين